موضة

دليلك لارتداء الألوان المشعّة لهذا الخريف

دليلك لارتداء الألوان المشعّة لهذا...

محتوى مدفوع

من منصات عروض الأزياء إلى الشارع، ها هي الألوان المشعة تملأ الأجواء هذا الخريف، وتحتل مشهد الصدارة بين أبرز صيحات الموسم، لذا يقدم موقع "ميرور" مجموعة من النصائح المهمة لارتداء الألوان المشعة في هذا الفصل. تجنبي الأسود والرمادي، في موسم ألوان "قوس قزح"، واعتمدي الألوان المشعة من الرأس إلى القدمين، مثلما ظهر على منصات عروض الأزياء العالمية. يمكنكِ اللجوء إلى الألوان المشعة الممزوجة بالمعدن في الإكسسوارات، مع اختيار ألوان مثل الأرجواني والوردي، دون أن نغفل الإكسسوارات من الفضة أيضا، التي حصدت شعبية كبيرة هذا الموسم، مثل الحلق المتوفر في "زارا" بسعر 13 جنيها إسترلينيا. لا تخشي ارتداء الحقيبة الخضراء فهي

من منصات عروض الأزياء إلى الشارع، ها هي الألوان المشعة تملأ الأجواء هذا الخريف، وتحتل مشهد الصدارة بين أبرز صيحات الموسم، لذا يقدم موقع "ميرور" مجموعة من النصائح المهمة لارتداء الألوان المشعة في هذا الفصل.

تجنبي الأسود والرمادي، في موسم ألوان "قوس قزح"، واعتمدي الألوان المشعة من الرأس إلى القدمين، مثلما ظهر على منصات عروض الأزياء العالمية.

يمكنكِ اللجوء إلى الألوان المشعة الممزوجة بالمعدن في الإكسسوارات، مع اختيار ألوان مثل الأرجواني والوردي، دون أن نغفل الإكسسوارات من الفضة أيضا، التي حصدت شعبية كبيرة هذا الموسم، مثل الحلق المتوفر في "زارا" بسعر 13 جنيها إسترلينيا.

لا تخشي ارتداء الحقيبة الخضراء فهي من الألوان المشعة التي تملأ منصات عروض الأزياء، ويمكنكِ مزج ألوان مختلفة في إطلالتكِ بجرأة، مع حقيبة "زارا" المثالية بسعر 18 جنيها إسترلينيا.

 

عليكِ الابتعاد عن الأحذية السوداء، والمثالية لهذا الموسم هي الأحذية ذات اللون الوردي أو الأرجواني أو الأحمر أو الأصفر، مثل حذاء نيكست بسعر 35 جنيها إسترلينيا.

 

البنطلون الوردي الفضفاض، الذي ظهر على منصات عروض الأزياء، يمكن تنسيقه مع قطعة علوية فضفاضة مثل السترة، ويمكنكِ ارتداؤه بكل ثقة هذا الموسم، وهو متوفر في "مانغو" بسعر 36 جنيها إسترلينيا.

ارتدي عدة قطع بألوان مشعة وامزجيها بسترة خريفية باللون الذي تفضلين، على أن يكون لونا مبهجا مثل الأخضر، والمتوفر في "إتش أند إم" بسعر 70 جنيها إسترلينيا.

اترك تعليقاً