موضة

للحامل.. تألقي ببنطلون الجينز بكل راحة وسهولة

للحامل.. تألقي ببنطلون الجينز بكل ر...

محتوى مدفوع

العثور على البنطلون الجينز المثالي يُعد مهمة صعبة لمعظم النساء، وخاصة إذا كنّ من الحوامل، فخلال فترة الحمل، تبحث السيدة عن الأناقة والراحة في الوقت نفسه بإطلالتها، وكما تعرفين، فالبنطلون الجينز لا غنى عنه، لذلك يصعب على السيدة الحامل العثور على البنطلون المناسب لبطنها الكبير. وعندما يتعلق الأمر بارتداء بنطلون الحمل (jeggings)، تقع الحامل بين اختيارين، إما البنطلون الذي يغطي بطنها أو الذي يكون خصره أسفل البطن. ولنوفر عليكِ الكثير من التفكير، نقدم لكِ من مجلة "مازر آند بيبي" مجموعة من أفضل بنطلونات الحمل من أبرز الماركات ستشعركِ كما لو أنكِ ترتدين الجينز المناسب لكِ: بنطلون من "أسدا" بنطلون كحلي

العثور على البنطلون الجينز المثالي يُعد مهمة صعبة لمعظم النساء، وخاصة إذا كنّ من الحوامل، فخلال فترة الحمل، تبحث السيدة عن الأناقة والراحة في الوقت نفسه بإطلالتها، وكما تعرفين، فالبنطلون الجينز لا غنى عنه، لذلك يصعب على السيدة الحامل العثور على البنطلون المناسب لبطنها الكبير.

وعندما يتعلق الأمر بارتداء بنطلون الحمل (jeggings)، تقع الحامل بين اختيارين، إما البنطلون الذي يغطي بطنها أو الذي يكون خصره أسفل البطن.

ولنوفر عليكِ الكثير من التفكير، نقدم لكِ من مجلة "مازر آند بيبي" مجموعة من أفضل بنطلونات الحمل من أبرز الماركات ستشعركِ كما لو أنكِ ترتدين الجينز المناسب لكِ:

بنطلون من "أسدا"

بنطلون كحلي أنيق من "أسدا" ذو جزء يغطي بطنكِ الكبير ويحميه، ويتميز بسحّاب على الجانبين لإعطائه جاذبية البنطلون الجينز.

بنطلون أسود من "توب شوب"

بذلك البنطلون الأسود الأنيق، ستتميز إطلالتكِ بجاذبية خاصة، وهو يتميز بجزء يغطي بطنكِ، كما أنه مصمم من القطن الناعم لضمان راحتكِ طوال اليوم.

بنطلون أزرق من "ماركس آند سبينسر"

بنطلون بلون الجينز الأزرق الرائج لإطلالة عصرية، فذلك اللون لا يختفي أبداً من الموضة، ولراحة بطنكِ، يأتي البنطلون بجزء يغطيها.

بنطلون أسود من "نيولوك"

سيضمن لكِ ذلك البنطلون إطلالة شابة وعصرية من خلال التمزقات الموجودة عند الركبة وتصميمه، ويأتي أسفل بطنكِ، ولكنه يتميز بأنه مطاط جداً لضمان راحتكِ.

بنطلون أزرق من "بيكوكس"

يُعد من أبرز خيارات الحوامل، فهو يتميز بلونه الجميل وتغطيته لبطنكِ الكبير مع توفير الراحة والأناقة لإطلالتكِ طوال اليوم.

بنطلون كحلي من "سيرافين"

قد يبدو غير مريح، ولكنه يغطي بطنكِ ويوفر لكِ الراحة، كما يتميز بشق صغير أنيق عند جانبي الكاحل لإطلالة في منتهى الأناقة.

بنطلون أزرق فاتح من "نيولوك"

بنطلون حمل بلون الجينز الأزرق الفاتح من القطن الناعم ليوفر لكِ الشعور بالراحة الفائقة طوال فترة الحمل، كما يأتي بخصر أسفل بطنكِ، فلا تفوّتيه.

اترك تعليقاً