موضة

مجموعة فيرا وانغ لموسم ربيع 2018.. مستوحاة من وجهة نظر العالم البائس

في حين أن العديد من المصممين يسعون لتقديم مجموعات سعيدة إلى هذا العالم الحزين، التفاؤل ليس السمة المفضلة لدى المصممة العالمية فيرا وانغ، فهي قد اختارت تقديم رؤية العالم البائس من مسلسل "حكاية خادمة" الذي شاهدته خلال فصل الصيف، كما تخلت عن عرض مجموعتها على المدرج، وعرضت مجموعتها في فيديو " The Congregation"، من إخراج بون دوق. الجمال الغريب للعمل، الذي تم تصويره في محطة GBX في ريد هوك، بروكلين، يصور عالما مظلما تعتمد فيه النساء على بعضهن البعض للحصول على الدعم والراحة، إذ برزت في مجموعة الربيع التي طغت عليها  الألوان الكئيبة كالأسود و الرمادي على معظم التصاميم. وقدمت

في حين أن العديد من المصممين يسعون لتقديم مجموعات سعيدة إلى هذا العالم الحزين، التفاؤل ليس السمة المفضلة لدى المصممة العالمية فيرا وانغ، فهي قد اختارت تقديم رؤية العالم البائس من مسلسل "حكاية خادمة" الذي شاهدته خلال فصل الصيف، كما تخلت عن عرض مجموعتها على المدرج، وعرضت مجموعتها في فيديو " The Congregation"، من إخراج بون دوق.

الجمال الغريب للعمل، الذي تم تصويره في محطة GBX في ريد هوك، بروكلين، يصور عالما مظلما تعتمد فيه النساء على بعضهن البعض للحصول على الدعم والراحة، إذ برزت في مجموعة الربيع التي طغت عليها  الألوان الكئيبة كالأسود و الرمادي على معظم التصاميم.

وقدمت المصممة القبعة بتصاميم متنوعة، ما مكنها من تصميم ملابس بنسب واحجام مختلفة لتخلق التناسق المثالي بينها وبين القبعات، كما استعانت بمزج الأسلوب الذكوري و الأنثوي، فنسقت توب الكورسيه مع جاكيت رجالي وتنورة أنثوية منسدلة طويلة، إلى جانب السترة المزينة بالكشاكش على الأكتاف والمربوطة بحزام ضيق على الخصر منسقة مع سراويل قصيرة، أو تنانير بقصات ضيقة.

إليك مجموعة فيرا وانغ لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً