موضة

بالصور.. ابنتا أوباما تلفتان الأنظار بأناقتهما منذ مغادرة "البيت الأبيض"

بالصور.. ابنتا أوباما تلفتان الأنظا...

رغم أن "ماليا" و"ساشا"، ابنتي الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، لم تكونا موضع اهتمام من الكثيرين أثناء تواجدهما في البيت الأبيض، إذ كان كل الاهتمام منصبا على والدتهما ميشيل، إلا أنهما وبعد مغادرة البيت الأبيض استطاعتا لفت أنظار الجميع بأناقتهما وإطلالتهما الأنيقة في العديد من المناسبات. "ماليا".. إلى شيكاغو ظهرت "ماليا" أثناء سفرها إلى شيكاغو بفستان أسود وأبيض أنيق، مع معطف باللون الجملي، وحملت حقيبة يد سوداء، وحقيبة سفر جلدية باللون البني، وانتعلت "هاف بوت" أسود.  حفل تكريم "أوباما" في حفل تكريم الرئيس السابق باراك أوباما، وحصوله على وسام الحرية الرئاسي، يوم الـ12 من يناير الماضي في البيت الأبيض، ارتدت

رغم أن "ماليا" و"ساشا"، ابنتي الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، لم تكونا موضع اهتمام من الكثيرين أثناء تواجدهما في البيت الأبيض، إذ كان كل الاهتمام منصبا على والدتهما ميشيل، إلا أنهما وبعد مغادرة البيت الأبيض استطاعتا لفت أنظار الجميع بأناقتهما وإطلالتهما الأنيقة في العديد من المناسبات.

"ماليا".. إلى شيكاغو

ظهرت "ماليا" أثناء سفرها إلى شيكاغو بفستان أسود وأبيض أنيق، مع معطف باللون الجملي، وحملت حقيبة يد سوداء، وحقيبة سفر جلدية باللون البني، وانتعلت "هاف بوت" أسود.

 حفل تكريم "أوباما"

في حفل تكريم الرئيس السابق باراك أوباما، وحصوله على وسام الحرية الرئاسي، يوم الـ12 من يناير الماضي في البيت الأبيض، ارتدت "ماليا" فستانا أنيقا باللون الأزرق الداكن، أما شقيقتها فاختارت إطلالة متناسقة مع أختها من خلال فستان مطبوع، فبدت الاثنتان في قمة الأناقة.

"ماليا" في نيويورك

أثناء تدريب "ماليا" في إحدى الشركات بمدينة نيويورك، ظهرت بإطلالة من التسعينيات، إذ ارتدت سترة خفيفة تناسب الجينز مع حذاء رياضي.

عيد ميلاد "ساشا"

في حفل عيد ميلادها السادس عشر، وسط العائلة والأصدقاء، ارتدت "ساشا" فستانا أحمر من الساتان من توقيع جيل ستيوارت، وأكملت إطلالتها الأنيقة بقلادة ذهبية طويلة.

"ماليا" في جامعة هارفارد

في أغسطس الماضي انتقلت "ماليا" للدراسة في جامعة هارفارد، وظهرت وهي تتجول مع عدد من أصدقائها بفستان التي شيرت الأنيق، واعتمدت تسريحة شعر مموجة ولافتة.

اترك تعليقاً