موضة

بالصور.. استلهمي إطلالتك الخريفية من الفاشينيستا كارن وازن!

بالصور.. استلهمي إطلالتك الخريفية م...

نجحت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، في أن تكون عنوانًا للأناقة أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس. وافتتحت كارن أسبوع الموضة بإطلالة أنيقة ومثيرة من دار الأزياء العالمية "ديور"، معربة عن سعادتها البالغة للمشاركة في تقديم التشكيلة الجديدة لهذه الدار في باريس. https://www.instagram.com/p/BZg9emuhPOT/?taken-by=karenwazenb ولم تفوت كارين فرصة وجودها في أسبوع الموضة بباريس دون الارتداء من دار "إف سان لوران"، إذ إنها ظهرت مرتدية قميص كاجوال مقلما بالأبيض والأسود مع جوارب حمراء ما جعلها تشع حيوية. https://www.instagram.com/p/BZiaoXtBmtu/?taken-by=karenwazenb وجمعت كارين بين الأناقة والإثارة من خلال ارتدائها لبدلة كاروهات مثيرة من دار الأزياء "ذا فرانكي شوب"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجاذبية. https://www.instagram.com/p/BZlU7RlhUV6/?taken-by=karenwazenb

نجحت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، في أن تكون عنوانًا للأناقة أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس.

وافتتحت كارن أسبوع الموضة بإطلالة أنيقة ومثيرة من دار الأزياء العالمية "ديور"، معربة عن سعادتها البالغة للمشاركة في تقديم التشكيلة الجديدة لهذه الدار في باريس.

ولم تفوت كارين فرصة وجودها في أسبوع الموضة بباريس دون الارتداء من دار "إف سان لوران"، إذ إنها ظهرت مرتدية قميص كاجوال مقلما بالأبيض والأسود مع جوارب حمراء ما جعلها تشع حيوية.

وجمعت كارين بين الأناقة والإثارة من خلال ارتدائها لبدلة كاروهات مثيرة من دار الأزياء "ذا فرانكي شوب"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجاذبية.

ووقع اختيارها على فستان منقوش من الشيفون من توقيع دار الأزياء "ساندرو باريس"، لكي تقضي سهرتها في فرنسا.

Paris by night ⭐️❤️ #pfw #4events1night

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

وتألقت الفاشينيستا اللبنانية بإطلالة خريفية رائعة من توقيع "لاكوست"، إذ ارتدت فستانًا مخمليًا قصيرًا، ما جعلها تبدو في كامل أناقتها.

Think positive 👩🏻😬 @lacoste #lacostedubai #pfw

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

كما أطلت ببدلة أنيقة للغاية من تصميم العالمي "إيلي صعب".

ومن أكثر الأشياء التي تميز كارن هي قدرتها على ارتداء أزياء ذات تصاميم مريحة وجذابة في آن واحد، فهي مواكبة لأحدث صيحات الموضة الموسمية بقصات مريحة وعملية، لا تخلو من الأناقة المميزة.

اترك تعليقاً