موضة

هذه أفضل حقائب عروض ربيع 2018.. في أسبوع الموضة الباريسي

هذه أفضل حقائب عروض ربيع 2018.. في...

بدأت باريس المعروفة ببلد الحب والجمال أسبوع الموضة الذي ظهر فيه أبرز وأشهر دور الأزياء العالمية والماركات، ولم تنطو العروض الرائعة على الأزياء فقط، بل على الحقائب أيضا من أبرز دور الأزياء الباريسية مثل "كريستيان ديور"، "لويس فويتون" و" سيلين". ومن خلال مجلة "إنستايل"، نقدم لكِ مجموعة رائعة من أفضل الحقائب في عروض ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس: جاكموس حقيبة متوسطة الحجم من "جاكموس" تميزت بتصميمها من الجلد ذي الكرمشات باللون المسترد مع يد باللون الأسود. كريستيان ديور حقيبة سوداء ذات خطوط باللون النبيذي تميزت بالشراريب والشكل المرسوم عليها، كما تتميز يدها بأنها طويلة متعددة الألوان. كينزو حقيبة صغيرة

بدأت باريس المعروفة ببلد الحب والجمال أسبوع الموضة الذي ظهر فيه أبرز وأشهر دور الأزياء العالمية والماركات، ولم تنطو العروض الرائعة على الأزياء فقط، بل على الحقائب أيضا من أبرز دور الأزياء الباريسية مثل "كريستيان ديور"، "لويس فويتون" و" سيلين".

ومن خلال مجلة "إنستايل"، نقدم لكِ مجموعة رائعة من أفضل الحقائب في عروض ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس:

جاكموس

حقيبة متوسطة الحجم من "جاكموس" تميزت بتصميمها من الجلد ذي الكرمشات باللون المسترد مع يد باللون الأسود.

كريستيان ديور

حقيبة سوداء ذات خطوط باللون النبيذي تميزت بالشراريب والشكل المرسوم عليها، كما تتميز يدها بأنها طويلة متعددة الألوان.

كينزو

حقيبة صغيرة بأحد درجات الأحمر اللامع تميزت بتصميمها الفريد ذي الحلقة المعدنية.

كريستيان ديور

حقيبة صغيرة باللون الوردي ذات قطع صغيرة تشبه المرآة ويد ضخمة متعددة الألوان. والمميز بتلك الحقائب أنه يمكنك إزالة اليد الكبيرة واستخدامها كـ "كلتش" مميزة.

كريستيان ديور

حقيبة ضخمة تميزت باللونين الأبيض والكحلي تناسب احتياجاتك وتأتي بيد قصيرة.

كلوي

لفتت "كلوي" النظر بذلك التصميم لأنه يتميز بفكرة حقيبة 2*1، فكما ترين يوفر لك التصميم حقيبتين بالوقت نفسه تتميز بيد قصيرة وأخرى طويلة بألوان هادئة.

كريستيان ديور

يبدو أن "ديور" هي الماركة المسيطرة على تلك المجموعة من الحقائب. فمن بين الحقائب المميزة بالمجموعة هي تلك الحقيبة الصغيرة الزرقاء ذات اليد الرفيعة المتميزة بالفصوص الملونة، لإطلالة فريدة، عصرية وجذابة جدا.

لويفي

حقيبة أنيقة باللون الجملي تميزت بتصميمها الجميل واليد القصيرة.

اترك تعليقاً