موضة

عبري عن أنوثتكِ بأرقى "البدلات النسائية" من اختيار أشهر مدونات الموضة

عبري عن أنوثتكِ بأرقى "البدلات النس...

محتوى مدفوع

تحتاج السيدات من فترة إلى أخرى للظهور بإطلالة كلاسيكية تفرضها عليهنّ بعض المناسبات الخاصة، أو أحياناً يستلزم عملها أن ترتدي ملابس رسمية وتبتعد عن "الكاجوال". وتحتار النساء في اختيار شكل ولون "البدلة" المناسبين لهنّ، حتى يبتعدنَ عن المظهر الذكوري ويحتفظنَ بأنوثتهنّ وأناقتهنّ. ولكي لا تحتاري، فيمكنكِ اختيار الشكل الأفضل لكِ من إطلالات مدونات الموضة العرب بـ "البدل النسائية". فاطمة المؤمن خضعت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية لجلسة تصوير في دبي ببدلة سوداء تجمع بين الأناقة والبساطة، إذ قامت بنشر صورها عبر حسابها على "إنستغرام". واختارت الفاشينيستا الشهيرة "توب" أبيض بسيطاً أسفل البدلة، ونجحت في أن تظهر بقمة أنوثتها رغم بساطة البدلة، إذ

تحتاج السيدات من فترة إلى أخرى للظهور بإطلالة كلاسيكية تفرضها عليهنّ بعض المناسبات الخاصة، أو أحياناً يستلزم عملها أن ترتدي ملابس رسمية وتبتعد عن "الكاجوال".

وتحتار النساء في اختيار شكل ولون "البدلة" المناسبين لهنّ، حتى يبتعدنَ عن المظهر الذكوري ويحتفظنَ بأنوثتهنّ وأناقتهنّ.

ولكي لا تحتاري، فيمكنكِ اختيار الشكل الأفضل لكِ من إطلالات مدونات الموضة العرب بـ "البدل النسائية".

فاطمة المؤمن

خضعت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية لجلسة تصوير في دبي ببدلة سوداء تجمع بين الأناقة والبساطة، إذ قامت بنشر صورها عبر حسابها على "إنستغرام".

واختارت الفاشينيستا الشهيرة "توب" أبيض بسيطاً أسفل البدلة، ونجحت في أن تظهر بقمة أنوثتها رغم بساطة البدلة، إذ أضفى الستايل "الكلاسيك" عليها عذوبة وحيوية.

العنود بدر

تحب الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر أن تبدو مختلفة وغير تقليدية في كل ما ترتديه، لذا اختارت أن تنسق "لوك" بدلة من خلال اختيار الجاكيت والبنطلون بألوان مختلفة.

وقامت العنود بتصميم الجاكيت بنفسها وطرحه ضمن خط الأزياء الذي يحمل اسمها، فيما اختارت البنطلون من "Bloomingdale's Middle East"، وبدت في الإطلالة بمنتهى الجدية والاختلاف.

نهى نبيل

 

تألقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ببدلة تنتمي للون الأحمر الغامق نالت من خلالها إعجاب متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" .

واختارت نبيل الجاكيت والبنطلون والقميص الأبيض من "zara"، وزاد من جمال وجاذبية الإطلالة حقيبة "هيرمس" الأنيقة والحذاء الذي هو من ماركة "ديور" الفرنسية.

لينا الأسد

تنال إطلالات مدونة الموضة والفاشينيستا الفلسطينية لينا الأسد إعجاب واهتمام الفتيات المحجبات في كل أنحاء العالم لقدرتها على الدمج بين العصرية والأناقة والاحتشام في الوقت ذاته.

واختارت لينا الأسد البدلة البيضاء لتتألق بها خلال زيارتها لندن، وقامت بإضافة قميص مخطط أسفلها لتكتمل "كلاسيكية" ورقي الإطلالة.

اترك تعليقاً