موضة

بالمان تبهر باريس بعارضاتها النحيفات جدًا

بالمان تبهر باريس بعارضاتها النحيفا...

تتابع كل محبات الأزياء عروض وأخبار الموضة طوال العام، وربما تكون أسعد فترة في عامهنّ، هي شهر سبتمبر بأسابيع الموضة العديدة التي تأتي معه، وبالطبع إذا كنتِ من أولئك المتابعات، فإنه حتماً لم تفُتكِ عودة عارضات الأزياء النحيفات إلى المنصات.   ووفقاً لمجلة "فوغ" يبدو أن هناك رغبة متجددة لاستعراض المصممين لهذا النوع من الجمال البارز الذي لا تقدمه إلا نخبة العارضات. وبالطبع لم يُضع "أوليفير روستينغ" فرصة لإبهار جمهوره بنسخة منقحة من جيش عارضات بالمان الرائعات، الذي يتميز بأبرز العارضات اللواتي سيطرنَ على عروض أسابيع الموضة منذ أوائل أغسطس. فبعد افتتاح العرض بـ "ناتاليا فوديانوفا"، استعرض "روستينغ" اسمًا تلو

تتابع كل محبات الأزياء عروض وأخبار الموضة طوال العام، وربما تكون أسعد فترة في عامهنّ، هي شهر سبتمبر بأسابيع الموضة العديدة التي تأتي معه، وبالطبع إذا كنتِ من أولئك المتابعات، فإنه حتماً لم تفُتكِ عودة عارضات الأزياء النحيفات إلى المنصات.

 

ووفقاً لمجلة "فوغ" يبدو أن هناك رغبة متجددة لاستعراض المصممين لهذا النوع من الجمال البارز الذي لا تقدمه إلا نخبة العارضات. وبالطبع لم يُضع "أوليفير روستينغ" فرصة لإبهار جمهوره بنسخة منقحة من جيش عارضات بالمان الرائعات، الذي يتميز بأبرز العارضات اللواتي سيطرنَ على عروض أسابيع الموضة منذ أوائل أغسطس.

فبعد افتتاح العرض بـ "ناتاليا فوديانوفا"، استعرض "روستينغ" اسمًا تلو الآخر من الأسماء الكبيرة بدءاً من "ناتاشا بولي"، "آنا سيليزنيفا" و"كاسيا ستروس"، وصولاً إلى "كارولينا كوركوفا".

كما استعان "روستينغ" بالكثير من أفضل الوجوه من ملائكة فيكتوريا سيكريت مثل: "جوزفين سكريفر"، "إلسا هوسك"، "أليساندرا أمبروسيو"، "فاليري كوفمان" و"ساشا لوس". ولكن لم يكتفِ "روستينغ" بأجمل وأبرز العارضات فقط، بل ضم أيضاً ملكة جمال اليابان السابقة، "كيكو أراي"، و"تشو وونغ"، مؤكداً مكانته كخبير باريس في اختيار العارضات.

اترك تعليقاً