موضة

أي امرأة خريفية أنت.. اكتشفي ما ستكون عليه إطلالتك من خلال دليل الألوان هذا!

أي امرأة خريفية أنت.. اكتشفي ما ستك...

محتوى مدفوع

لفصل الخريف سحره الخاص به الذي يميزه عن باقي فصول السنة، فهو مرحلة انتقالية تنتفض فيها الأشجار لتتهيأ لفصل جديد وتكتسي فيه الطبيعة تلك الألوان المتميزة والمتدرجة بين الأحمر والبني والأصفر والشاحب. وتنعكس هذه الألوان بطبيعة الحال على إطلالة المرأة لتستعد هي الأخرى لموسم جديد مليء بالألوان الدافئة والجذابة، لكنها دائما ما تقع في حيرة بين درجات الألوان المتوفرة التي ينبغي اختيارها للحصول على إطلالة متألقة تتماشى مع لون الشعر والبشرة وملامح الوجه. نقترح عليك في هذا الموضوع 3 إطلالات رئيسة للمرأة الخريفية، كدليل يساعدك على اختيار الألوان التي تتوافق مع طبيعتك: الألوان الخريفية الباردة: إذا كانت المواصفات أدناه تنطبق

لفصل الخريف سحره الخاص به الذي يميزه عن باقي فصول السنة، فهو مرحلة انتقالية تنتفض فيها الأشجار لتتهيأ لفصل جديد وتكتسي فيه الطبيعة تلك الألوان المتميزة والمتدرجة بين الأحمر والبني والأصفر والشاحب.

وتنعكس هذه الألوان بطبيعة الحال على إطلالة المرأة لتستعد هي الأخرى لموسم جديد مليء بالألوان الدافئة والجذابة، لكنها دائما ما تقع في حيرة بين درجات الألوان المتوفرة التي ينبغي اختيارها للحصول على إطلالة متألقة تتماشى مع لون الشعر والبشرة وملامح الوجه.

نقترح عليك في هذا الموضوع 3 إطلالات رئيسة للمرأة الخريفية، كدليل يساعدك على اختيار الألوان التي تتوافق مع طبيعتك:

الألوان الخريفية الباردة:

إذا كانت المواصفات أدناه تنطبق عليك فأنت إذاً تليق بك إطلالة الألوان الخريفية الباردة:

الشعر: بني متوسط، بني بارد، أشقر ذهبي داكن

البشرة: فاتحة اللون

العيون: عسلية، توباز، بنية، رمادية، أو خضراء

إطلالة الألوان الخريفية الباردة غنية وصامتة، إذ تشبه في درجاتها ألوان الصيف لذلك تبدو المرأة وكأنها محايدة تماما مع مزيج من الألوان الدافئة والباردة. لذا، اختاري فقط الظلال المحايدة من لوحة الخريف وابتعدي عن المتناقضة منها، ما سيكمل لونك الطبيعي بعيداً عن الدرجات الصارخة والغامقة. ومن الأفضل اختيار الدرجات التالية: لون السلمون، والكاكي، والزيتوني الأخضر، ولون الكراميل، والأرجواني.

الألوان الخريفية الدافئة:

إذا كنت تتمتعين بمواصفات الألوان الخريفية الدافئة التالية:

الشعر: الأحمر، البني النحاسي، الأشقر الذهبي الداكن

البشرة: فاتحة ودافئة، عاجية، ، أو بنية ذهبية

عيون: توباز، هيزل، ذهبية بنية، ذهبية خضراء، أو فيروزية

ينبغي في هذه الحالة أن تغلب على إطلالتك الألوان الذهبية والغنية، لأن ملامحك تميل إلى الألوان الدافئة. احذري من الخلط بين هذه الألوان وألوان الربيع الدافئة، فينبغي عليك تقييم كثافة اللون بدقة والحرص على اختيار الألوان الأكثر عمقاً منها مثل لون القهوة الغني، والبني الذهبي، والأحمر مع الأصفر أو البرتقالي والأصفر الذهبي.

الألوان الخريفية الساخنة:

أما إذا دلّ تحليل مواصفاتك على أنك تتميزين بالألوان التالية:

الشعر: البني الغامق، الكستنائي، أوبورن، أو البني العادي.

البشرة: العسلية والبرونزية والسوداء والزيتونية أوالذهبية العاجية الدافئة

العيون: بلون البندق، أو الزيتون، أو البنية الذهبية، أو السوداء البنية

الألوان الخريفية الساخنة تتميز بالغنى والتناقض وتضفي على إطلالة المرأة الدفء والقوة، لذا يجب ألا تخلو خزانة ملابسها من القطع الغامقة التي يمكن أن تنسقها مع الألوان الخريفية الدافئة نوعاً ما وحتى ألوان الباستيل ما يعطي نوعاً من التناقض الصارخ الجذاب بما ينعكس بالجمال والأنوثة على صاحبتها، مثل الألوان الماهوجني، والبني الصدئ، ولون الطماطم الحمراء، ولون الخردل، والزيتوني، والكريمي، والباذنجاني، والبني الأسود.

اترك تعليقاً