موضة

مجموعة روشاس لموسم ربيع 2018 ... مزيج غريب بين الاستشراقي والريترو!

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع أليساندرو ديلاكوا في مجموعته الربيعية الجديدة لدار روشاس قصة رائعة من نسج الخيال والتي يجتمع فيها الطابع الاستشراقي الكلاسيكي مع أسلوب الريترو من سنوات السبعينيات، بألوان ثاقبة يرفض فيها المصمم طابع الكاجوال الذي يطغى على الثقافة الحالية. وأتت مجموعة روشاس الربيعية مفعمة بالألوان والأقمشة الغنية، مشبعة بظلال الأرجواني، القرمزي، اليشم والأزرق الملكي التي زينت قماش الجاكارد الأسود المطبع بطبعات شرقية، يقول ديلاكوا وراء الكواليس: "إنها شرقية بفضل الألوان والأقمشة والصور الظلية، لكنني لا أرغب في أن تكون مبتذلة أو مبالغا فيها ".   وشملت المجموعة فستان سليبدريس باللونين الأخضر والأصفر حيث قلب بذكاء قماش الجاكارد من الداخل

قدم المصمم المبدع أليساندرو ديلاكوا في مجموعته الربيعية الجديدة لدار روشاس قصة رائعة من نسج الخيال والتي يجتمع فيها الطابع الاستشراقي الكلاسيكي مع أسلوب الريترو من سنوات السبعينيات، بألوان ثاقبة يرفض فيها المصمم طابع الكاجوال الذي يطغى على الثقافة الحالية.

وأتت مجموعة روشاس الربيعية مفعمة بالألوان والأقمشة الغنية، مشبعة بظلال الأرجواني، القرمزي، اليشم والأزرق الملكي التي زينت قماش الجاكارد الأسود المطبع بطبعات شرقية، يقول ديلاكوا وراء الكواليس: "إنها شرقية بفضل الألوان والأقمشة والصور الظلية، لكنني لا أرغب في أن تكون مبتذلة أو مبالغا فيها ".

 

وشملت المجموعة فستان سليبدريس باللونين الأخضر والأصفر حيث قلب بذكاء قماش الجاكارد من الداخل إلى الخارج، لتظهر بطانته الفضية بشكل جميل، أما الصور الظلية والأشكال فاستلهمها المصمم من الخطوط الراقية من الستينيات فبرزت المعاطف الحريرية ذات الأحجام المنحوتة، إلى جانب فستان أسود ضيق مزين بالكشاكش، وفستان الجاكارد الأنيق بقصة الكورسيه المطبعة وقصة العنق على شكل حرف V.

كما برزت أفكار "الملابس النهارية" التقليدية كالمعطف الأسود المصنوع من الجاكارد و فساتين شيرتدريس المطرزة ببراعة، إلى جانب التوبات المطبعة المنسقة مع سراويل حريرية انيقة.

اترك تعليقاً