موضة

عارضات أزياء أقزام في أسبوع الموضة الباريسي .. أهلاً بالتنوع !

محتوى مدفوع

قرر منظمو أسبوع الموضة في باريس أن تشهد المنصة هذا العام مزيدًا من التنوع، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ويهدف المعرض الدولي لأزياء الأقزام في تبديد الصورة النمطية لعارضة الأزياء النموذجية؛ بعد عودته إلى باريس مرة أخرى هذا العام، فضلا عن أن المعرض السنوي الذي بدأ في عام 2014 يحاول زيادة الوعي بالقزمية وعكس التصورات المشتركة للجمال في صناعة الأزياء. وظهرت عارضات الأزياء الأقزام – اللاتي يبلغ طولهن حوالي 1.2 متر- وهن يرتدين أثوابا بيضاء مطرزة من قبل المصمم الفرنسي ميريام تشاليك، مع التيجان والأقراط. وتظهر الصور التي التقطت من وراء الكواليس استعدادات العارضات قبل العرض أثناء تصفيف شعرهن ووضع

قرر منظمو أسبوع الموضة في باريس أن تشهد المنصة هذا العام مزيدًا من التنوع، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويهدف المعرض الدولي لأزياء الأقزام في تبديد الصورة النمطية لعارضة الأزياء النموذجية؛ بعد عودته إلى باريس مرة أخرى هذا العام، فضلا عن أن المعرض السنوي الذي بدأ في عام 2014 يحاول زيادة الوعي بالقزمية وعكس التصورات المشتركة للجمال في صناعة الأزياء.

وظهرت عارضات الأزياء الأقزام – اللاتي يبلغ طولهن حوالي 1.2 متر- وهن يرتدين أثوابا بيضاء مطرزة من قبل المصمم الفرنسي ميريام تشاليك، مع التيجان والأقراط.

وتظهر الصور التي التقطت من وراء الكواليس استعدادات العارضات قبل العرض أثناء تصفيف شعرهن ووضع مساحيق التجميل.

وفي السنوات السابقة أقيم المعرض الدولي لأزياء الأقزام في نيويورك ودبي واليابان.

وأقيم عرض أزياء دولي للأقزام في دبي، بتاريخ 20 مايو من العام الجاري، للمرة الأولى في الشرق الأوسط، في إطار جولة حول العالم.

واستضاف العرض "عارضات صغيرات القامة" من جميع أنحاء العالم، ولا يزيد طول العارضات المشاركات عن أربع أقدام، وهن من الولايات المتحدة، وإيطاليا، وروسيا.

اترك تعليقاً