موضة

5 دروس مستفادة من أسبوع الموضة في لندن

5 دروس مستفادة من أسبوع الموضة في ل...

بعد انتهاء عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن، وتقديم كبار مصممي الأزياء في العالم جديدهم لربيع – صيف 2018 المقبل، يمكن بسهولة رصد مجموعة من الدروس المستفادة من هذه العروض، أو لفت الأنظار إلى أبرز اتجاهات الأناقة من وحي أسبوع الموضة في لندن، وهي الاتجاهات التي يُنتظر أن تتربّع على عرش الأناقة في الموسم المقبل دون شكّ. ومن أبرزها.. الملابس الواقية من الماء ظهرت على منصات كثير من الماركات، مثل بيربيري وماري كاترانتزو وغيرهما، الملابس التي صُممت خصيصا ضد المطر، والتي امتازت بالإطلالة الناعمة، والألوان المشرقة والمبهجة، مثل الوردي والكناري والبرتقالي والبيبي بلو. الفترة الانتقالية عادة ما يكون الطقس متغيرا

بعد انتهاء عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن، وتقديم كبار مصممي الأزياء في العالم جديدهم لربيع – صيف 2018 المقبل، يمكن بسهولة رصد مجموعة من الدروس المستفادة من هذه العروض، أو لفت الأنظار إلى أبرز اتجاهات الأناقة من وحي أسبوع الموضة في لندن، وهي الاتجاهات التي يُنتظر أن تتربّع على عرش الأناقة في الموسم المقبل دون شكّ.

ومن أبرزها..

الملابس الواقية من الماء

ظهرت على منصات كثير من الماركات، مثل بيربيري وماري كاترانتزو وغيرهما، الملابس التي صُممت خصيصا ضد المطر، والتي امتازت بالإطلالة الناعمة، والألوان المشرقة والمبهجة، مثل الوردي والكناري والبرتقالي والبيبي بلو.

الفترة الانتقالية

عادة ما يكون الطقس متغيرا في هذه الفترة من السنة، ومن هنا أهمية وجود قطعة علوية احتياطية حال تغيّر الطقس من حار إلى بارد، مثل معطف طويل احتياطي يمكن ارتداؤه على تنورة ميدي أو فستان مع انتعال حذاء الكاحل.

الأكمام المليئة بالتفاصيل

من الواضح أن الأكمام الضيّقة ليست المثالية في الموسم المقبل، وأن الأكمام الطويلة المليئة بالتفاصيل ستكون واحدة من أبرز اتجاهات الأناقة خلال الفترة المقبلة، مثل تلك التي ظهرت على منصات كريستوفر كين وروكساندا وغيرهما، وهي تناسب البلوزات الناعمة من الحرير.

الإستراس

 

أسبوع الموضة في لندن لربيع – صيف 2018 علّمنا أن الإستراس ليس خاصا بحفلات الزفاف وأعياد الميلاد فقط، حيث يمكن ارتداؤه في الأيام العادية أيضا، وهو ما ظهر على منصات كثير من الماركات، مثل جو أندرسون ومولي غودارد وغيرهما.

إطلالة الملكة

يبدو أنكِ ستحصدين لقب "صاحبة السمو الملكي" في الصيف المقبل، من خلال الأقمشة الفاخرة، والاهتمام بالتفاصيل في الإطلالات، والقفازات البيضاء الطويلة، والأزياء عالية الياقة، وذات الأكمام الطويلة، وأنماط الأزهار، بألوان الباستيل الناعمة، وكل اتجاهات الأزياء المستوحاة من أزياء الملكة إليزابيث الثانية.

اترك تعليقاً