موضة

بيلا حديد تشع أنوثة في أسبوع الموضة في "ميلانو"

بيلا حديد تشع أنوثة في أسبوع الموضة...

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أن تخطف الأنظار بأناقتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو، وهو ما ظهر من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". وشاركت بيلا في عرض دار الأزياء الإيطالية "دوناتيلا فيرساتشي" من خلال ارتدائها فستاناً من نقشة "فرساتشي" الشهيرة التي تتميز بالأنوثة والجاذبية.   وأعربت عن سعادتها البالغة لمشاركتها في عرض التشكيلة الجديدة لدار الأزياء "Salvatore Ferragamo" لربيع 2018، والتي ارتدت فيه فستاناً أنيقاً للغاية. ولم تتخلَ بيلا عن عنصر الإثارة في الأزياء التي ترتديها، فظهرت بفستان أسود يكشف عن ساقيها، فضلاً عن أنه مفتوح من منطقة الصدر. وحرصاً

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أن تخطف الأنظار بأناقتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو، وهو ما ظهر من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وشاركت بيلا في عرض دار الأزياء الإيطالية "دوناتيلا فيرساتشي" من خلال ارتدائها فستاناً من نقشة "فرساتشي" الشهيرة التي تتميز بالأنوثة والجاذبية.

 

وأعربت عن سعادتها البالغة لمشاركتها في عرض التشكيلة الجديدة لدار الأزياء "Salvatore Ferragamo" لربيع 2018، والتي ارتدت فيه فستاناً أنيقاً للغاية.

ولم تتخلَ بيلا عن عنصر الإثارة في الأزياء التي ترتديها، فظهرت بفستان أسود يكشف عن ساقيها، فضلاً عن أنه مفتوح من منطقة الصدر.

وحرصاً منها على إبراز بطنها المشدودة ورشاقتها، أطلت على جمهورها مرتدية "بلوفر" أحمر قصيرا يكشف عن منطقة البطن ويبرز قوامها الرشيق.

واختتمت إطلالتها في ميلانو من خلال ظهورها بإطلالة كلاسيكية، بارتدائها بدلة بيضاء أنيقة.

اترك تعليقاً