موضة

أبرز اتجاهات الجمال التي ستحتاجينها خلال ربيع 2018

أبرز اتجاهات الجمال التي ستحتاجينها...

ربما لم تلحظ كثير من السيدات تلك الصيحات العصرية التي برزت في العروض الخاصة بربيع 2018 التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وهي الصيحات التي ستعزز جمال المرأة وتحسن مظهرها بشكل كبير لموسم ربيع 2018. وبدا من الواضح أن تسريحات الشعر ستكون طبيعية لضمان إبراز البريق الأصلي للخُصل، بينما ستتم الاستعانة بالمكياجات ومستحضرات تجميل الأظافر البسيطة المعتدلة. ومن أبرز الصيحات التي ستعزز جمال المرأة خلال موسم ربيع 2018، كما اتضح في عروض أسبوع نيويورك، تلك الأشكال الزخرفية المرحة (بدءاً من الأحجار الكريمة التي توضع على الوجه وانتهاءً بأشكال الزهور التي تضاف للشعر)، تلوين الجزء

ربما لم تلحظ كثير من السيدات تلك الصيحات العصرية التي برزت في العروض الخاصة بربيع 2018 التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وهي الصيحات التي ستعزز جمال المرأة وتحسن مظهرها بشكل كبير لموسم ربيع 2018.

وبدا من الواضح أن تسريحات الشعر ستكون طبيعية لضمان إبراز البريق الأصلي للخُصل، بينما ستتم الاستعانة بالمكياجات ومستحضرات تجميل الأظافر البسيطة المعتدلة.

ومن أبرز الصيحات التي ستعزز جمال المرأة خلال موسم ربيع 2018، كما اتضح في عروض أسبوع نيويورك، تلك الأشكال الزخرفية المرحة (بدءاً من الأحجار الكريمة التي توضع على الوجه وانتهاءً بأشكال الزهور التي تضاف للشعر)، تلوين الجزء أعلى العين بلون مناسب عبر فرشاة رسم، رسم خطوط طولية أو عرضية على أظافر اليدين، الشفاه اللامعة، تسريحة الشعر المقاربة لتسريحة ذيل الحصان، العيون المزينة من أسفل ومن أعلى، المانيكير الفرنسي وتموجات الشعر الناعمة الرقيقة.

اترك تعليقاً