موضة

مجموعة أماندا ويكلي لموسم ربيع 2018 ... أناقة بلمسة بوهيمية

لدى أماندا واكيلي صديقة انتقلت إلى الأوراغواي، اشترت مزرعة والآن تقسم وقتها بين لندن وركوب الخيل في براري أمريكا الجنوبية، وكانت صور صديقتها على ظهر الخيل التي تعبر عن طريقة حياتها الجديدة أساس مجموعة ربيع 2018 من واكلي، والتي كانت غنية بمراجع خفية للقارتين الأمريكيتين. وبرزت في التشكيلة أشعة الشمس الصفراء المشرقة إلى جانب الأسود و الأبيض والكاكي، إلى جانب بروز لمسات مستوحاة من صيحة "غوتشو" التقليدية وأزياء الغجر الرومانية تمثلت بأشرطة واسعة زينت الحقائب وأحزمة مقلمة للفساتين، والبلوزات الحريرية البوهيمية. امرأة ويكلي هي أنيقة راقية و أنثوية وعاشقة للأسلوب البوهيمي، ولهذا لم تغب عن التشكيلة القطع الحريرية مثل البلوزة

لدى أماندا واكيلي صديقة انتقلت إلى الأوراغواي، اشترت مزرعة والآن تقسم وقتها بين لندن وركوب الخيل في براري أمريكا الجنوبية، وكانت صور صديقتها على ظهر الخيل التي تعبر عن طريقة حياتها الجديدة أساس مجموعة ربيع 2018 من واكلي، والتي كانت غنية بمراجع خفية للقارتين الأمريكيتين.

وبرزت في التشكيلة أشعة الشمس الصفراء المشرقة إلى جانب الأسود و الأبيض والكاكي، إلى جانب بروز لمسات مستوحاة من صيحة "غوتشو" التقليدية وأزياء الغجر الرومانية تمثلت بأشرطة واسعة زينت الحقائب وأحزمة مقلمة للفساتين، والبلوزات الحريرية البوهيمية.

امرأة ويكلي هي أنيقة راقية و أنثوية وعاشقة للأسلوب البوهيمي، ولهذا لم تغب عن التشكيلة القطع الحريرية مثل البلوزة من الحرير الأبيض والمربوطة بشرائط سوداء رفيعة على الرقبة مع زوج من السراويل ذات الأرجل الواسعة والمخططة بالأبيض والأسود، والمنسقة بوشاح مقلم أصفر، إلى جانب فستان حريري منسدل باللون الأسود ، تم تنسيقه مع وشاح مطبع باللونين الأبيض والأصفر.

أما بدلات الجمبسوت فتتميز بجيوب ضخمة على مستوى الصدر كما أنها تأتي باللونين الأبيض والكاكي وبصورة ظلية منسدلة، في حين شملت المجموعة أيضا فساتين السهرة وفستانا أسود من الجاكار مطبعا بالأزهار بأكمام واسعة، إلى جانب معطف بأسلوب الكيمونو الراقي.

إليك مجموعة أماندا ويكلي لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً