موضة

مجموعة أزياء ألبرتا فيرتي لموسم ربيع 2017 ... روائع من مينيماليست التسعينيات!

محتوى مدفوع

قدمت المصممة المبدعة ألبرتا فيريتي مجموعة جديدة لموسم ربيع 2018 خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة الإيطالي، لتقدم مجموعة من الصور الظلية بأسلوب المينيماليست من التسعينيات. وصرحت المصممة من وراء الكواليس: "في فترة ما على كل واحد منا أن يتطور ويبدأ بالتغيير"، وأضافت: " أجريت العديد من التغييرات على تصاميمي لكن لا زلت أحتفظ ببصمة ألبرتا فيريتي". وافتتح العرض بعرض مجموعة من ملابس السباحة والبيكينيات السوداء الأنيقة ذات القطعة الواحدة، كلها أتت بتقطيعات بسيطة في الظهر، أما توب البيكني فيأتي بسلاسل ملفوفة حول الخصر، كما قدمت المصممة فساتين ملتفة و بدلات جمبسوت مستوحاة من الثقافة الإغريقية، إحداها عن فستان مزود

قدمت المصممة المبدعة ألبرتا فيريتي مجموعة جديدة لموسم ربيع 2018 خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة الإيطالي، لتقدم مجموعة من الصور الظلية بأسلوب المينيماليست من التسعينيات.

وصرحت المصممة من وراء الكواليس: "في فترة ما على كل واحد منا أن يتطور ويبدأ بالتغيير"، وأضافت: " أجريت العديد من التغييرات على تصاميمي لكن لا زلت أحتفظ ببصمة ألبرتا فيريتي".

وافتتح العرض بعرض مجموعة من ملابس السباحة والبيكينيات السوداء الأنيقة ذات القطعة الواحدة، كلها أتت بتقطيعات بسيطة في الظهر، أما توب البيكني فيأتي بسلاسل ملفوفة حول الخصر، كما قدمت المصممة فساتين ملتفة و بدلات جمبسوت مستوحاة من الثقافة الإغريقية، إحداها عن فستان مزود بمشبك جلدي على الخصر و بفتحة على مستوى السرة، بالإضافة إلى فستان الشيفون بالأشرطة الجلدية.

كما تضمنت المجموعة بعض القطع الجلدية مثل المعطف الماكسي الجلدي، وجاكيت من جلد الغزال، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة منها التي أتت بحمالات وأخرى من دون حمالات مطرزة و مزينة بالترتر أو الريش.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة أزياء ألبرتا فيرتي لموسم ربيع 2017 ... وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً