موضة

بالفيديو.. "الجرأة" عنوان اليوم الثاني لمهرجان الموضة والجمال في دمشق!

بالفيديو.. "الجرأة" عنوان اليوم الث...

تميز اليوم الثاني من ليالي الموضة والأزياء المقام في العاصمة السورية دمشق تحت رعاية وزارة السياحة السورية وبتنظيم مجموعة مسايا بالجرأة في التصاميم وفي اختيار الألوان. وشارك في عروض اليوم الثاني مصمم الأزياء علاء سركيس والمصمم واصف دردري والمصممة آنستازيا غنام. وقدم المشاركون أعمالهم وإبداعاتهم محاولين مواكبة آخر صيحات الموضة والأزياء تحت عنوان أزياء خريف وشتاء 2017 التي تميزت بتعدد الألوان واختلاف الموديلات وتنوع الإبداعات التي قدمتها. وتميز اليوم الثاني بحضور واسع وقوي من الجمهور وعاشقي الموضة، وكذلك بحضور مصمّمي أزياء غير مشاركين بالعروض. كما شهد توزيع هدايا على الجمهور. https://www.youtube.com/watch?v=JOh89sxiIRU

تميز اليوم الثاني من ليالي الموضة والأزياء المقام في العاصمة السورية دمشق تحت رعاية وزارة السياحة السورية وبتنظيم مجموعة مسايا بالجرأة في التصاميم وفي اختيار الألوان.

وشارك في عروض اليوم الثاني مصمم الأزياء علاء سركيس والمصمم واصف دردري والمصممة آنستازيا غنام.

وقدم المشاركون أعمالهم وإبداعاتهم محاولين مواكبة آخر صيحات الموضة والأزياء تحت عنوان أزياء خريف وشتاء 2017 التي تميزت بتعدد الألوان واختلاف الموديلات وتنوع الإبداعات التي قدمتها.

وتميز اليوم الثاني بحضور واسع وقوي من الجمهور وعاشقي الموضة، وكذلك بحضور مصمّمي أزياء غير مشاركين بالعروض. كما شهد توزيع هدايا على الجمهور.

اترك تعليقاً