موضة

هالي بيري بفستان ساحر من توقيع إيلي صعب.. في لندن!

هالي بيري بفستان ساحر من توقيع إيلي...

محتوى مدفوع

لفتت النجمة العالمية هالي باري - 51 عاماً - الأنظار بأناقتها المعهودة يوم أمس في لندن، حيث اختارت ارتداء فُستان كلاسيكي بتوقيع المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب" في حفل إطلاق أجدد أفلامها Kingsman 2.                                           تميّز الفستان بتصميمه المتناسق باللونين البنفسجي والأسود، وبدا جزؤه السفلي شفافاً وتزيّن بتصميم الأزهار، كما ارتفعت ياقته لتلامس رقبة النجمة، في حين كشف عن بشرتها السمراء من ناحية الكتف. اعتمدت هالي تسريحة الكعكة العلوية وغطّت خصلات شعرها الأمامية جبهتها، وطابقت لون أحمر الشفاه بلون الفستان

لفتت النجمة العالمية هالي باري - 51 عاماً - الأنظار بأناقتها المعهودة يوم أمس في لندن، حيث اختارت ارتداء فُستان كلاسيكي بتوقيع المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب" في حفل إطلاق أجدد أفلامها Kingsman 2.

                                         

تميّز الفستان بتصميمه المتناسق باللونين البنفسجي والأسود، وبدا جزؤه السفلي شفافاً وتزيّن بتصميم الأزهار، كما ارتفعت ياقته لتلامس رقبة النجمة، في حين كشف عن بشرتها السمراء من ناحية الكتف.

اعتمدت هالي تسريحة الكعكة العلوية وغطّت خصلات شعرها الأمامية جبهتها، وطابقت لون أحمر الشفاه بلون الفستان البنفسجي، وتألقت باختيارها الكعب العالي المكشوف.

وفي لقائها مع برنامج "إنترتيمنت تونايت" على السّجادة الحمراء، تحدّثت باري عن النّجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من الفيلم في عام 2015، وأشارت بأنّ أفلام الآكشن كوميدي المفضّلة لديها.

يُذكر أنّه شارك هالي في تمثيل الجزء الثاني من الفيلم كل من أبطال جزئه الأول وهم تارون إيغرتون، كولين فيرث، صوفي كوكسون و مارك سترونغ، كما انضمّ إليهم كل من الممثلة العالمية جوليان مور، جيف بريدجز، بيدرو باسكال وتشانينغ تاتوم

اترك تعليقاً