موضة

بالفيديو.. افتتاح مهرجان "ليالي الموضة والأزياء" بدمشق بحضور "فوشيا"

بالفيديو.. افتتاح مهرجان "ليالي الم...

محتوى مدفوع

افتتحت مجموعة مسايا حدثها المميز والأول من نوعه في سوريا "ليالي الموضة والأزياء" والذي جاء برعاية وزارة السياحة السورية، وذلك في فندق شيراتون دمشق. ويهدف المهرجان إلى عرض آخر ماتوصلت إليه خطوط الموضة لأزياء خريف وشتاء 2017 بمشاركة مصممي أزياء سوريين وعرب، كما يهدف إلى دعم "مصمم الأزياء السوري" لتطوير مسيرته المهنية ومساعدته لتقديم أبرز وأحدث تصاميمه. وشهد اليوم الأول عروضا للمصمم السوري عبد بالوش والمصمم اللبناني بسام نعمة تميزت بالجرأة في الألوان والتصاميم. كما ترافق مع عروض الأزياء أنشطة معنية بالجمال من خلال عروض للمكياج والشعر. وأظهرت شاشات العرض الخاصة بالمهرجان لوغو "فوشيا" كأبرز وأهمّ المواقع الإلكترونية العربية المهتمة

افتتحت مجموعة مسايا حدثها المميز والأول من نوعه في سوريا "ليالي الموضة والأزياء" والذي جاء برعاية وزارة السياحة السورية، وذلك في فندق شيراتون دمشق.

ويهدف المهرجان إلى عرض آخر ماتوصلت إليه خطوط الموضة لأزياء خريف وشتاء 2017 بمشاركة مصممي أزياء سوريين وعرب، كما يهدف إلى دعم "مصمم الأزياء السوري" لتطوير مسيرته المهنية ومساعدته لتقديم أبرز وأحدث تصاميمه.

وشهد اليوم الأول عروضا للمصمم السوري عبد بالوش والمصمم اللبناني بسام نعمة تميزت بالجرأة في الألوان والتصاميم.

كما ترافق مع عروض الأزياء أنشطة معنية بالجمال من خلال عروض للمكياج والشعر.

وأظهرت شاشات العرض الخاصة بالمهرجان لوغو "فوشيا" كأبرز وأهمّ المواقع الإلكترونية العربية المهتمة بكل مايخصّ المرأة والجمال.

اترك تعليقاً