موضة

ارتدي الكاجوال على طريقة الفاشينيستا "فوز الفهد"

ارتدي الكاجوال على طريقة الفاشينيست...

محتوى مدفوع

قدمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تشكيلة من ملابس الكاجوال التي تتناسب مع فئة كبيرة من الفتيات، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". واعتمدت فوز على اختيار الأزياء التي تتميز بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، إذ وظفت "الجينز" بشكل جيد في ملابسها، بالإضافة إلى عدم تكرار إطلالتها.    وأهم ما يميز الستايل الذي تقدمه فهد هو التناسق بين القطع التي تختارها من أشهر الماركات العالمية، وعلى رأسها "جيفنشي" و"شانيل" و "غوتشي"، وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. ولم تكتفِ الفاشينيستا باستعراض ملابسها فقط أمام متابعيها، بل تقوم بالرد على استفساراتهم لمساعدتهم في التنسيق بين الألوان. ويتخطى متابعو الفاشينيستا "فوز الفهد" عبر حسابها على

قدمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تشكيلة من ملابس الكاجوال التي تتناسب مع فئة كبيرة من الفتيات، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

واعتمدت فوز على اختيار الأزياء التي تتميز بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، إذ وظفت "الجينز" بشكل جيد في ملابسها، بالإضافة إلى عدم تكرار إطلالتها.

  

وأهم ما يميز الستايل الذي تقدمه فهد هو التناسق بين القطع التي تختارها من أشهر الماركات العالمية، وعلى رأسها "جيفنشي" و"شانيل" و "غوتشي"، وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

ولم تكتفِ الفاشينيستا باستعراض ملابسها فقط أمام متابعيها، بل تقوم بالرد على استفساراتهم لمساعدتهم في التنسيق بين الألوان.

ويتخطى متابعو الفاشينيستا "فوز الفهد" عبر حسابها على "إنستغرام" 2 مليون متابع، وكانت انطلاقتها من عالم التجميل، لتنقل خبرتها إلى الناس من خلال حسابها الخاص "therealfouz" عبر "إنستغرام".

اترك تعليقاً