موضة

طرق جديدة وعصرية لارتداء الجينز

طرق جديدة وعصرية لارتداء الجينز

محتوى مدفوع

لا شك أن عالم الموضة والأزياء في تطور مستمر وسريع، إذ يظهر به كل جديد من الصيحات على مدى فترات قصيرة، وتأتي الصيحات الجديدة لتطيح بالقديمة. ولكن من بين القطع التي تظل رائجة دائماً ولا تختفي هي الجينز بأشكاله المختلفة من البنطلون والجاكيت إلى التنورة وحتى الحقيبة. ومن خلال مجلة "كوزموبوليتان"، نقدم إليكِ أفكاراً متنوعة وعصرية لارتداء الجينز بإطلالات رائعة: الجينز الأبيض إذا كنتِ سترتدين بنطلون جينز أبيض، جربي تنسيقه مع توب أوف شولدر مزين بالورود وحذاء ميول أسود. وأكملي إطلالتكِ بقرطٍ كبير. الجاكيت الجينز وفستانكِ المفضل الجاكيت الجينز غالباً ما ينحصر في الإطلالات أو الخيارات الكلاسيكية. ولكن تلك ليست

لا شك أن عالم الموضة والأزياء في تطور مستمر وسريع، إذ يظهر به كل جديد من الصيحات على مدى فترات قصيرة، وتأتي الصيحات الجديدة لتطيح بالقديمة.

ولكن من بين القطع التي تظل رائجة دائماً ولا تختفي هي الجينز بأشكاله المختلفة من البنطلون والجاكيت إلى التنورة وحتى الحقيبة.

ومن خلال مجلة "كوزموبوليتان"، نقدم إليكِ أفكاراً متنوعة وعصرية لارتداء الجينز بإطلالات رائعة:

الجينز الأبيض

إذا كنتِ سترتدين بنطلون جينز أبيض، جربي تنسيقه مع توب أوف شولدر مزين بالورود وحذاء ميول أسود. وأكملي إطلالتكِ بقرطٍ كبير.

الجاكيت الجينز وفستانكِ المفضل

الجاكيت الجينز غالباً ما ينحصر في الإطلالات أو الخيارات الكلاسيكية. ولكن تلك ليست الطريقة الوحيدة لارتداء الجاكيت الجينز، حيث يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجينز مع فستانكِ المفضل مع إضافة حقيبة بلون زاهٍ، وارتداء بوت مثير كما في الصورة، وستبدينَ في كامل أناقتكِ المميزة.

الحقيبة الجينز

الجينز لا يقتصر فقط على البنطلون أو الجاكيت، بل يمكنكِ إضافة الحقيبة الجينز لإطلالتكِ وستبدينَ عصرية ومميزة.

تألقي بالأسود

إذا كنتِ تنوينَ الظهور بإطلالة كاملة بالأسود، يمكنك إضافة الجينز الأسود لإطلالة مميزة.

إطلالة عصرية لعملكِ

يمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز الأزرق مع توب أبيض وتنسيقه مع بليزر وحذاء كعب عالٍ أنيق لإطلالة رسمية عصرية ومميزة.

اترك تعليقاً