موضة

بالصور.. أناقة الحامل على طريقة الفاشينيستا ريتا دحدح

تتردد السيدة الحامل في إبراز حملها للعلن وذلك لصعوبة اتقان واختيار الأساليب والستايلات المناسبة للأشهر التسعة بكاملها، إلا أن الفاشينيستا اللبنانية ريتا دحدح تباهت بحملها بأسلوبها وأناقتها وكشفت يومًا بعد يوم خلال شهور حملها عن إطلالة جديدة لها. https://www.instagram.com/p/BY3iESFHRmu/?taken-by=riri_dada الفاشينيستا دحدح برهنت على أن السيدة الحامل بإمكانها أن تبدو بغاية الجاذبية بعيدًا عن ملابس الحوامل التقليدية، فكانت مصدر إلهام لمتابعاتها على إنستغرام بإطلالات رائعة ارتدت خلالها الفساتين الضيقة والفضفاضة والسترات والمعاطف الطويلة والفساتين القصيرة والكاشفة والبنطلونات بقصة الخصر العالي، إذ بدت فيها غايةً في الجاذبية والأناقة. ونشرت ريتا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من صورها التي تظهر حملها إذ

تتردد السيدة الحامل في إبراز حملها للعلن وذلك لصعوبة اتقان واختيار الأساليب والستايلات المناسبة للأشهر التسعة بكاملها، إلا أن الفاشينيستا اللبنانية ريتا دحدح تباهت بحملها بأسلوبها وأناقتها وكشفت يومًا بعد يوم خلال شهور حملها عن إطلالة جديدة لها.

الفاشينيستا دحدح برهنت على أن السيدة الحامل بإمكانها أن تبدو بغاية الجاذبية بعيدًا عن ملابس الحوامل التقليدية، فكانت مصدر إلهام لمتابعاتها على إنستغرام بإطلالات رائعة ارتدت خلالها الفساتين الضيقة والفضفاضة والسترات والمعاطف الطويلة والفساتين القصيرة والكاشفة والبنطلونات بقصة الخصر العالي، إذ بدت فيها غايةً في الجاذبية والأناقة.

ونشرت ريتا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من صورها التي تظهر حملها إذ تننظر مولودها الأول.

وفي حال كنت امرأة حاملا ننصحك بتصفح تلك الصور من إطلالات دحدح لتنسيق إطلالتك على طريقتها المميز والمواكبة لصيحات الموضة.

اترك تعليقاً