موضة

اختاري ما يناسب إطلالتك الرياضية من أحدث تشكيلة للأحذية

اختاري ما يناسب إطلالتك الرياضية من...

إذا كنت ممن يستغرقن وقتاً طويلاً لاختيار الحذاء المريح والمناسب لإطلالة رائعة، سنحاول مساعدتك في اختيار كل ما يمنحك الراحة والجاذبية بسعر مناسب. فبحسب مجلة "انستايل"، عند اختيار حذاء الجري الرياضي، هناك بعض السمات التي يجب مراعاتها، مثل وزن الحذاء ومستوى الدعم، كالبطانة وفرش الحذاء والمقدِّمة حيث موضع الأصابع، وسمك الطبقة عند الكعبين.   فإذا كنتِ تبحثين عن الحذاء الذي يساعدك في الجري السريع أو الراحة عند السير لمسافات طويلة أو أثناء تمريناتك في صالة الألعاب الرياضية، إليك مجموعة مميزة من الأحذية المريحة التي لن تندمي بعد اقتنائها: Brooks Glycerin 15 إذا كنت تمارسين رياضة العدو من 15 إلى 45 ميلا في

إذا كنت ممن يستغرقن وقتاً طويلاً لاختيار الحذاء المريح والمناسب لإطلالة رائعة، سنحاول مساعدتك في اختيار كل ما يمنحك الراحة والجاذبية بسعر مناسب.
فبحسب مجلة "انستايل"، عند اختيار حذاء الجري الرياضي، هناك بعض السمات التي يجب مراعاتها، مثل وزن الحذاء ومستوى الدعم، كالبطانة وفرش الحذاء والمقدِّمة حيث موضع الأصابع، وسمك الطبقة عند الكعبين.
  فإذا كنتِ تبحثين عن الحذاء الذي يساعدك في الجري السريع أو الراحة عند السير لمسافات طويلة أو أثناء تمريناتك في صالة الألعاب الرياضية، إليك مجموعة مميزة من الأحذية المريحة التي لن تندمي بعد اقتنائها: Brooks Glycerin 15 إذا كنت تمارسين رياضة العدو من 15 إلى 45 ميلا في الأسبوع، فعليك اقتناء هذا الحذاء، الذي يعطيك راحة كبيرة بوجود طبقة مريحة في الأسفل.
 
  Nike LunarEpic Flyknit Low 2 يتميز حذاء نايكي بتنوع تصميماته المريحة، الذي يمكنك استخدامه في مواضع كثيرة عند الجري أو المشي أو عند ممارسة التمرينات الرياضية.  
Adidas alphaBounce اكتسب حذاء أديداس الرياضي شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب وزنه الخفيف والراحة التي يمنحها. كما أنه يعطيك شعورا مختلفا عند الجري، فلا تشعرين بأنك تمشين على الأرض.
Asics Fuzex Rush يتميز هذا الحذاء بخفة وزنه أيضاً والراحة الشديدة التي يمنحها.
New Balance Fresh Foam Zante z3 يعطيك هذا الحذاء شعورًا بالحيوية والانطلاق. ويمكنك ارتداؤه للخروج في نزهة صباحاً أو عند الجري والمشي.
Nike Free RN 2017 يبدو هذا الحذاء من نايكي صغيراً في حجمه مقارنة مع بقية الأحذية إلا أنه يمنحك شعورًا لا يقاوم من الراحة.

تعليقات

مقالات ذات صلة