موضة

صيحة الجينز اثنين في واحد.. هل تجرئين على ارتدائه؟

صيحة الجينز اثنين في واحد.. هل تجرئ...

محتوى مدفوع

بعد أن أطلقت علامة "آسوس" منذ عدة أسابيع صيحة الجينز ذي السوستة من الأمام إلى الخلف، ها هي تعود من جديد وتطلق صيحة جديدة أكثر غرابة، وهي البنطلون الدنيم المكوّن من قطعتين، واحدة علوية ذات خصر مرتفع، يشبه إلى حد كبير الهوت شورت المتصل بالساق على الأفخاذ، ومتصل بوصلة تربط بين القطعتين العلوية والسفلية. هذا البنطلون الذي يبلغ سعره 38 جنيها إسترلينيا، يعتبر 2 في 1، إذ يمكن ارتداؤه كهوت شورت عالي الخصر، أو بنطلون كامل مكون من قطعتين، قطعة علوية عالية الخصر مع الساق المنفصلة - المتصلة. كانت الماركة نفسها قد أطلقت منذ عدة أسابيع بنطلون جينز ذا سحاب

بعد أن أطلقت علامة "آسوس" منذ عدة أسابيع صيحة الجينز ذي السوستة من الأمام إلى الخلف، ها هي تعود من جديد وتطلق صيحة جديدة أكثر غرابة، وهي البنطلون الدنيم المكوّن من قطعتين، واحدة علوية ذات خصر مرتفع، يشبه إلى حد كبير الهوت شورت المتصل بالساق على الأفخاذ، ومتصل بوصلة تربط بين القطعتين العلوية والسفلية.

هذا البنطلون الذي يبلغ سعره 38 جنيها إسترلينيا، يعتبر 2 في 1، إذ يمكن ارتداؤه كهوت شورت عالي الخصر، أو بنطلون كامل مكون من قطعتين، قطعة علوية عالية الخصر مع الساق المنفصلة - المتصلة.

كانت الماركة نفسها قد أطلقت منذ عدة أسابيع بنطلون جينز ذا سحاب من الأمام إلى الخلف، وهي صيحة جديدة وغريبة في عالم الجينز، قبل أن تعود وتطلق بعدها هذه الصيحة الأكثر غرابة.

اترك تعليقاً