موضة

ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة في لندن

ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة ف...

محتوى مدفوع

دائماً ما تكون أسابيع الموضة والأزياء مثيرة للجدل حتى قبل بدئها، وقد أثيرت مؤخراً العديد من التساؤلات بشأن أسبوع الموضة بلندن المقرر الأسبوع المقبل. فيُتوقع أن يشهد الأسبوع ما يصل مجموعه إلى أكثر من 90 عرضاً مختلفاً، ومن بين أبرز الماركات المشاركة "توب شوب" و كريستوفر كاني" و"إيرديم". ومن خلال صحيفة "تليغراف" البريطانية، نقدم إليكِ ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة بلندن: 1- متى سيبدأ أسبوع الموضة في لندن؟ سيبدأ أسبوع الموضة بلندن من يوم الجمعة الـ15 من سبتمبر ولغاية الثلاثاء الـ19 من سبتمبر 2017، وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018، ما يعني أن هذه الفرصة ستكون النظرة الأولى لما

دائماً ما تكون أسابيع الموضة والأزياء مثيرة للجدل حتى قبل بدئها، وقد أثيرت مؤخراً العديد من التساؤلات بشأن أسبوع الموضة بلندن المقرر الأسبوع المقبل.

فيُتوقع أن يشهد الأسبوع ما يصل مجموعه إلى أكثر من 90 عرضاً مختلفاً، ومن بين أبرز الماركات المشاركة "توب شوب" و كريستوفر كاني" و"إيرديم".

ومن خلال صحيفة "تليغراف" البريطانية، نقدم إليكِ ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة بلندن:

1- متى سيبدأ أسبوع الموضة في لندن؟

سيبدأ أسبوع الموضة بلندن من يوم الجمعة الـ15 من سبتمبر ولغاية الثلاثاء الـ19 من سبتمبر 2017، وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018، ما يعني أن هذه الفرصة ستكون النظرة الأولى لما سترغبين في ارتدائه من مختلف الماركات البريطانية المفضلة لكِ.

2- ما هي أبرز الأحداث؟

خلال هذا الموسم، سينضم اثنان من عمالقة الموضة الدولية لأسبوع موضة لندن، حيث سيقدم "تومي هيلفيغر" أحدث إنجازاته مع "جيجي حديد" يوم الثلاثاء الـ19 من سبتمبر والتي تظهر لأول مرة في بريطانيا.

كما سيعرض "جورجيو أرماني" إحدى مجموعات "إمبوريو أرماني" في لندن للمرة الأولى، حيث يحتفل يوم الأحد الـ17 من سبتمبر بافتتاح متجر "بوند ستريت" الرائد الذي تم تجديده.

 

3- يمكنك شراء ما سترينه بالعروض

"بربري" تقود مجموعة من الماركات البريطانية مثل "مازر أوف بيرلز" و"توب شوب" التي ستوفر إمكانية شراء ما تقدمه بمجرد ظهورها بعروض الأزياء.

اترك تعليقاً