موضة

بالصور.. إطلالات عصرية على طريقة الليدي فوزازا

تعشق الفاشينيستا العنود  بدر المعروفة بالليدي فوزازا أزياء الشارع أو ما يعرف بالستريت ستايل، فهي تتميز بأسلوب خاص بها لا يشبه أحداً، إذ تعرف تماماً كيف تنسق أزياءها بذوقها الشبابي المعروف بين مدونات الموضة. https://www.instagram.com/p/BYptWH1FdTc/?taken-by=fozaza وفي صورها عبر حسابها في إنستغرام، نراها تختار الملابس الكاجوال وغالبا ما تكون من الدنيم أو الملابس المطبعة كالتيشرتات والتنانير الواسعة والملونة. https://www.instagram.com/p/BYk1iAOFicX/?taken-by=fozaza وتختار الفاشينيستا الأنيقة لسهراتها الأزياء السواريه من الفساتين الماكسي والجمبسوت بألوان راقية  تلفت أنظار عاشقات الموضة كاللون الأسود الذي يعتبر أساسياً في أغلب إطلالاتها. https://www.instagram.com/p/BYTQOkzFDH-/?taken-by=fozaza جمعنا لك باقة من أجمل صور الفاشينيستا ليدي فوزازا لتكوني الأكثر أناقة ولتستوحي منها إطلالتكِ اليومية.

تعشق الفاشينيستا العنود  بدر المعروفة بالليدي فوزازا أزياء الشارع أو ما يعرف بالستريت ستايل، فهي تتميز بأسلوب خاص بها لا يشبه أحداً، إذ تعرف تماماً كيف تنسق أزياءها بذوقها الشبابي المعروف بين مدونات الموضة.

وفي صورها عبر حسابها في إنستغرام، نراها تختار الملابس الكاجوال وغالبا ما تكون من الدنيم أو الملابس المطبعة كالتيشرتات والتنانير الواسعة والملونة.

وتختار الفاشينيستا الأنيقة لسهراتها الأزياء السواريه من الفساتين الماكسي والجمبسوت بألوان راقية  تلفت أنظار عاشقات الموضة كاللون الأسود الذي يعتبر أساسياً في أغلب إطلالاتها.

جمعنا لك باقة من أجمل صور الفاشينيستا ليدي فوزازا لتكوني الأكثر أناقة ولتستوحي منها إطلالتكِ اليومية.

اترك تعليقاً