موضة

اجعلي فترة حملك عنوانًا لأناقتك.. على خطى الفاشنيستا ديما الأسدي

اجعلي فترة حملك عنوانًا لأناقتك.. ع...

بعد أن تتعرّفي على أجدد إطلالات الفاشينيستا ديما الأسدي، ستتأكّدين أن الحمل لن يقف يوماً عائقاً بينك وبين الأناقة، فيكفي أن تكوني من عاشقات الموضة، ومتابعة لآخر الصيحات وذكية في اختياراتك، لتبدي في قمة الجمال والجاذبية رغم بطنك المنتفخة. ويبدو أن ديما لم تتخلّ عن أي قطعة خلال فترة حملها، واكتفت بإضافة مقاس أو اثنين ليتناسب أو يتناسبا مع حجمها الجديد، فاحتفظت بالجينزات والتيشرتات بأنواعها، وركّزت على ارتداء الفساتين القصيرة والطويلة، فمنحت إطلالاتها أنوثة ورُقيا، وبدت سعيدة بحملها الأنيق. ومن إطلالات ديما، يمكننا توجيه رسالة لك: اقتني الأزياء الخاصة بالحمل، وابتعدي عن الملابس غير المريحة، بل عيشي الفترة بكل ما

بعد أن تتعرّفي على أجدد إطلالات الفاشينيستا ديما الأسدي، ستتأكّدين أن الحمل لن يقف يوماً عائقاً بينك وبين الأناقة، فيكفي أن تكوني من عاشقات الموضة، ومتابعة لآخر الصيحات وذكية في اختياراتك، لتبدي في قمة الجمال والجاذبية رغم بطنك المنتفخة.

ويبدو أن ديما لم تتخلّ عن أي قطعة خلال فترة حملها، واكتفت بإضافة مقاس أو اثنين ليتناسب أو يتناسبا مع حجمها الجديد، فاحتفظت بالجينزات والتيشرتات بأنواعها، وركّزت على ارتداء الفساتين القصيرة والطويلة، فمنحت إطلالاتها أنوثة ورُقيا، وبدت سعيدة بحملها الأنيق.

ومن إطلالات ديما، يمكننا توجيه رسالة لك: اقتني الأزياء الخاصة بالحمل، وابتعدي عن الملابس غير المريحة، بل عيشي الفترة بكل ما تتطلبه منك من تصاميم واسعة وأحذية "فلات" وإكسسوارات أنيقة، فستعودين بعد الولادة للملابس الضيقة والكعب العالي.

كذلك لا تنسي الإكثار من التقاط الصور، سواء وحدك أو مع الشريك، كوني امرأة سعيدة وأنيقة في حملك، واجعلي الحوامل الجميلات قدوتك الأولى.

اترك تعليقاً