موضة

شاهدي.. أحدث صيحات الموضة من المنصات إلى أجساد النجمات

شاهدي.. أحدث صيحات الموضة من المنصا...

بسرعة البرق، انتقلت صيحات الموضة من منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، إلى أجساد النجمات العالميات، اللواتي استطعنَ تجسيد أبرز وأهم صيحات واتجاهات الموضة على أجسادهنّ في أحدث إطلالاتهنّ. ومن أبرز هذه الاتجاهات التي لفتت الانتباه فوق منصات عروض الأزياء.. النظارة الشمسية بلون الملابس اعتمدت النجمة العالمية ريس ويزرسبون، في مدينة لوس أنجلوس، إطلالة زرقاء باللون النيلي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون نفسه مع العدسات السوداء. خصلات الشعر بلون الأزياء ظهرت أيضاً خصلات الشعر ذات الألوان المشعة والجريئة بلون نفس الأزياء، لدى العديد من النجمات العالميات، ومنهن بلاك تشاينا التي شوهدت في مدينة لوس أنجلوس بخصلات شعر باللون الأزرق، بدت متناسقة

بسرعة البرق، انتقلت صيحات الموضة من منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، إلى أجساد النجمات العالميات، اللواتي استطعنَ تجسيد أبرز وأهم صيحات واتجاهات الموضة على أجسادهنّ في أحدث إطلالاتهنّ.

ومن أبرز هذه الاتجاهات التي لفتت الانتباه فوق منصات عروض الأزياء..

النظارة الشمسية بلون الملابس

اعتمدت النجمة العالمية ريس ويزرسبون، في مدينة لوس أنجلوس، إطلالة زرقاء باللون النيلي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون نفسه مع العدسات السوداء.

خصلات الشعر بلون الأزياء

ظهرت أيضاً خصلات الشعر ذات الألوان المشعة والجريئة بلون نفس الأزياء، لدى العديد من النجمات العالميات، ومنهن بلاك تشاينا التي شوهدت في مدينة لوس أنجلوس بخصلات شعر باللون الأزرق، بدت متناسقة مع إطلالتها الرياضية بالملابس الزرقاء أيضاً.

الحذاء الرياضي ذو الكعب العالي

رغم تربّع الحذاء الرياضي الفلات على عرش الموضة منذ 2016، إلا أنه لم يمنع ظهور الحذاء الرياضي ذي الكعب العالي أيضاً، المستوحى من ستايل الأحذية الرياضية ذات الأربطة الأمامية، وهو الذي انتعلته النجمة العالمية جنيفر لوبيز في أحدث إطلالاتها في مدينة نيويورك، إذ استطاعت بأناقة لافتة المزج بين هذا الحذاء، والسترة من الفرو على كتفيها، مع شورت قصير فضفاض من الجلد الأسود اللامع.

طباعة الحيوانات

ظهرت الأقمشة المطبوعة برسومات الحيوانات على منصات كبرى بيوت الأزياء، لذا لم يكن غريباً أن تعتمدها الكثيرات من النجمات العالميات، ومن أبرزهنّ إليزابيث أولسن التي ارتدت تنورة باللون البيج مطبوعة برسومات الحيوانات، من توقيع ديور.

البيجامة من الساتان

لفتت البيجامة المصنوعة من الساتان أنظار الكثيرين في عروض الأزياء، واستطاعت أن تجد طريقها إلى الشارع بسهولة، وأعجبت بها الكثيرات من النجمات العالميات، ومنهنّ فيكتوريا بيكهام، التي شوهدت في مدينة نيويورك، وهي ترتدي بيجامة من الساتان باللون الوردي مطبوعة بالمربعات.

اترك تعليقاً