موضة

تعرّفي على أحدث صيحة لأحذية غوتشي بأسعار في المتناول!

أصبحت أحذية غوتشي بالتأكيد أحد تصاميم الأحذية الأكثر شهرة ومبيعا في العالم، وخاصة حذاء الميول "برانستاون"، فلا يمر يوم دون أن نرى إحدى النجمات أو مدونات الموضة وهن يرتدين زوجا من هذه الأحذية المفتوحة من الخلف، ولكن لسوء الحظ، فإن زوجا من أحذية الميول المزينة بالفرو من غوتشي يمكن أن تكلفك بسهولة أكثر من 1000 دولار. ولكن بعيدا عن هذه الأسعار المرتفعة والبعيدة المنال بالنسبة للبعض، هناك في الواقع عدد قليل من موديلات الأحذية من غوتشي والتي يمكنك اقتناؤها بسعر أقل من 550 دولارا. فيمكنك مثلا اقتناء زوج من صنادل مسطحة منقوشة بشعر غوتشي بسعر 320 دولاراً، أو يمكنك أن

أصبحت أحذية غوتشي بالتأكيد أحد تصاميم الأحذية الأكثر شهرة ومبيعا في العالم، وخاصة حذاء الميول "برانستاون"، فلا يمر يوم دون أن نرى إحدى النجمات أو مدونات الموضة وهن يرتدين زوجا من هذه الأحذية المفتوحة من الخلف، ولكن لسوء الحظ، فإن زوجا من أحذية الميول المزينة بالفرو من غوتشي يمكن أن تكلفك بسهولة أكثر من 1000 دولار.

ولكن بعيدا عن هذه الأسعار المرتفعة والبعيدة المنال بالنسبة للبعض، هناك في الواقع عدد قليل من موديلات الأحذية من غوتشي والتي يمكنك اقتناؤها بسعر أقل من 550 دولارا.

فيمكنك مثلا اقتناء زوج من صنادل مسطحة منقوشة بشعر غوتشي بسعر 320 دولاراً، أو يمكنك أن تبقي أصابع قدميك مغطاة بارتداء زوج من أحذية رياضية أو الإسبادريل المتوفرة بأسعار معقولة، هناك الكثير من الأحذية التي يمكنك الاختيار بينها، اكتشفيها معنا.

اترك تعليقاً