موضة

السعودية العنود بدر.. إطلالات صيفية بسيطة ومفعمة بالأناقة! (صور)

السعودية العنود بدر.. إطلالات صيفية...

لم تُخفق الفاشنيستا السعودية العنود بدر يوماً في إطلالتها، بل تختار بإتقان كل ما يناسب جسمها الرشيق، ولون بشرتها القمحي الساحر، فتتخطّى الاختيارات التقليدية، لتُطل بالقصّات المختلفة والألوان الجريئة. أما إجازتها لهذا العام، فكانت فُرَصة لتٌظهر من خلالها أناقتها الصيفية، وتُطل بأجدد القطع الملونة، فلم تستغن عن الجينز ولا عن القماش المطبّع، أما الإكسسوارات فاختياراتها كانت ذكية، بعيدة عن البهرجة، كونها تختار قطعة واحدة بارزة تخطف بها الأنظار، بدل قطع كثيرة تشوِش على ظهورها. بإمكانك إلقاء نظرة على أحدث إطلالات العنود، لتأخذي فكرة كافية عن فن التنسيق الذي تبرع به، ولتتعرفي أكثر على الأناقة المُختصرة في لمسات بسيطة وجذابة.

لم تُخفق الفاشنيستا السعودية العنود بدر يوماً في إطلالتها، بل تختار بإتقان كل ما يناسب جسمها الرشيق، ولون بشرتها القمحي الساحر، فتتخطّى الاختيارات التقليدية، لتُطل بالقصّات المختلفة والألوان الجريئة.

أما إجازتها لهذا العام، فكانت فُرَصة لتٌظهر من خلالها أناقتها الصيفية، وتُطل بأجدد القطع الملونة، فلم تستغن عن الجينز ولا عن القماش المطبّع، أما الإكسسوارات فاختياراتها كانت ذكية، بعيدة عن البهرجة، كونها تختار قطعة واحدة بارزة تخطف بها الأنظار، بدل قطع كثيرة تشوِش على ظهورها.

بإمكانك إلقاء نظرة على أحدث إطلالات العنود، لتأخذي فكرة كافية عن فن التنسيق الذي تبرع به، ولتتعرفي أكثر على الأناقة المُختصرة في لمسات بسيطة وجذابة.

اترك تعليقاً