موضة

"كشخة العيد" يفتح أبوابه لعاشقات الموضة

"كشخة العيد" يفتح أبوابه لعاشقات ال...

بحضور نخبة من المهتمين بعالم الموضة والأزياء، انطلقت فعاليات معرض كشخة العيد، في قاعة عبيد الحلو بمنطقة المزهر في دبي.   ويختص المعرض بتجهيزات عيد الأضحى، ليعرض مجموعة من التصميمات الإماراتية والعربية، من عبايات وفساتين وقفاطين وغيرها، بالإضافة إلى العطور والبخور ومستحضرات التجميل. وحرصت الشذى لتنظيم المعارض على تقديم "كشخة العيد" في حلّة رائعة، وحضر حفل الافتتاح نخبة من فتيات نادي الإمارات للدراجات الهوائية ومجموعة من الفنانات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مثل شذى النقبي وسارة بن محمد ودارين التميمي وأحلام الجابري وغيرهم.   وفي تصريح لشذى سعد منظمة المعرض، أكّدت أنه فرصة جيدة للتسوق، استعداداً لعيد الأضحى المبارك، وضمن أجواء

بحضور نخبة من المهتمين بعالم الموضة والأزياء، انطلقت فعاليات معرض كشخة العيد، في قاعة عبيد الحلو بمنطقة المزهر في دبي.

 

ويختص المعرض بتجهيزات عيد الأضحى، ليعرض مجموعة من التصميمات الإماراتية والعربية، من عبايات وفساتين وقفاطين وغيرها، بالإضافة إلى العطور والبخور ومستحضرات التجميل.

وحرصت الشذى لتنظيم المعارض على تقديم "كشخة العيد" في حلّة رائعة، وحضر حفل الافتتاح نخبة من فتيات نادي الإمارات للدراجات الهوائية ومجموعة من الفنانات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مثل شذى النقبي وسارة بن محمد ودارين التميمي وأحلام الجابري وغيرهم.

 

وفي تصريح لشذى سعد منظمة المعرض، أكّدت أنه فرصة جيدة للتسوق، استعداداً لعيد الأضحى المبارك، وضمن أجواء راقية ومريحة، إذ يمكن للزائرات أن يجدن كل مايبحثن عنه من عباءات وفساتين وعطور وغيرها.

الجدير بالذكر أن المعرض يضم أكثر من 60 مشاركة، من المصممات والتاجرات المعروفات داخل الإمارات وخارجها، إذ يقدمن جديدهن من منتجات متميزة.

اترك تعليقاً