موضة

10 قطع ضرورية في خزانة كل عاشقة لصيحة الـ Logomania

10 قطع ضرورية في خزانة كل عاشقة لصي...

محتوى مدفوع

تعد صيحة الـ Logomania من الصيحات الرائجة التي انتشرت منذ السنة الماضية، لكن أصلها يعود إلى فترة التسعينيات، حيث أعاد المصممون تقديمها ضمن أحدث مجموعاتهم فأتت على شكل أزياء وإكسسوارات مطبعة بشعارات العلامات التجارية. ومن أبرز القطع التي تأتي بهذه الصيحة نذكر التيشرتات من غوتشي إلى كالفن كلاين ومرورا بلوفي و أديداس، أصبح الآن بإمكانك التألق بشعار العلامة التجارية المفضلة لديك كجزء من إطلالتك اليومية. كما رأينا هذه الصيحة أيضا في مجموعات الإكسسوارات، ونذكر على سبيل المثال حذاء الكعب العالي من لويس فيتون والذي يأتي بكعب على شكل أول حرفين من اسم العلامة الشهيرة، إلى جانب حزام جيفنشي المزين بشعار

تعد صيحة الـ Logomania من الصيحات الرائجة التي انتشرت منذ السنة الماضية، لكن أصلها يعود إلى فترة التسعينيات، حيث أعاد المصممون تقديمها ضمن أحدث مجموعاتهم فأتت على شكل أزياء وإكسسوارات مطبعة بشعارات العلامات التجارية.

ومن أبرز القطع التي تأتي بهذه الصيحة نذكر التيشرتات من غوتشي إلى كالفن كلاين ومرورا بلوفي و أديداس، أصبح الآن بإمكانك التألق بشعار العلامة التجارية المفضلة لديك كجزء من إطلالتك اليومية.

كما رأينا هذه الصيحة أيضا في مجموعات الإكسسوارات، ونذكر على سبيل المثال حذاء الكعب العالي من لويس فيتون والذي يأتي بكعب على شكل أول حرفين من اسم العلامة الشهيرة، إلى جانب حزام جيفنشي المزين بشعار العلامة وغيرها.

إليك أبرز 10 قطع ضرورية في خزانة كل عاشقة لصيحة الـ Logomania الرائجة.

اترك تعليقاً