موضة

بالفيديو.. إلبسي بهذه الطريقة لتخفي دهون منطقة البطن!

بالفيديو.. إلبسي بهذه الطريقة لتخفي...

تعد منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم ميلاً لتخزين الدهون، ما يؤثر سلباً على إطلالتك وصحتك، وبالتالي ينغص على المرأة سعادتها في مواكبة آخر صيحات الموضة، إذ إن هناك تصاميم لا تليق بها بتاتاً. لذلك، نجد العديد من النساء في حرب مستمرة ضد الدهون المتراكمة في هذه المنطقة من الجسم، والتي تزيد نسبتها بسهولة وسرعة قياسية ما يجعل من المستحيل التخلص منها. الفيديو المرفق، يعرض من خلاله مصمم الأزياء جان شارل زكريا التصاميم الملائمة للمرأة التي تعاني من الدهون المتراكمة عند منطقتي البطن والخصر. https://www.youtube.com/watch?v=3lxd6TpkKVE

تعد منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم ميلاً لتخزين الدهون، ما يؤثر سلباً على إطلالتك وصحتك، وبالتالي ينغص على المرأة سعادتها في مواكبة آخر صيحات الموضة، إذ إن هناك تصاميم لا تليق بها بتاتاً.

لذلك، نجد العديد من النساء في حرب مستمرة ضد الدهون المتراكمة في هذه المنطقة من الجسم، والتي تزيد نسبتها بسهولة وسرعة قياسية ما يجعل من المستحيل التخلص منها.

الفيديو المرفق، يعرض من خلاله مصمم الأزياء جان شارل زكريا التصاميم الملائمة للمرأة التي تعاني من الدهون المتراكمة عند منطقتي البطن والخصر.

اترك تعليقاً