موضة

كارل لاغرفيلد يتعاون مع مع هذه العلامة لإطلاق خط أحذية وأزياء جديد!

كارل لاغرفيلد يتعاون مع مع هذه العل...

محتوى مدفوع

كشفت علامة "فانز" للأحذية عن تعاونها مع العلامة التجارية للمصمم المغمور كارل لاغرفيلد، والتي تحمل الاسم نفسه لإطلاق مجموعة من الأحذية والملابس في جميع أنحاء العالم يوم الـ7 من سبتمبر. وستشمل المجموعة ستة أنماط من الأحذية الكلاسيكية لعلامة فانز بما في ذلك أحذية البلاتفورم Sk8-Hi بدون أربطة وحذاء Old Skool والذي سيأتي بتصميم جلدي مع تفاصيل على شكل حرف مبطن على باطن النعل الأبيض، إلى جانب الأحذية الكلاسيكية Slip-On التي اشتهرت بها العلامة والتي ستطبع بحرف K إشارة إلى اسم كارل. كما ستشمل المجموعة التي ستأتي باللونين الأبيض والأسود ، تيشيرت مطبعا بصورة لاغرفيلد، وسترة بومبر باللونين الأبيض والأسود بالإضافة

كشفت علامة "فانز" للأحذية عن تعاونها مع العلامة التجارية للمصمم المغمور كارل لاغرفيلد، والتي تحمل الاسم نفسه لإطلاق مجموعة من الأحذية والملابس في جميع أنحاء العالم يوم الـ7 من سبتمبر.

وستشمل المجموعة ستة أنماط من الأحذية الكلاسيكية لعلامة فانز بما في ذلك أحذية البلاتفورم Sk8-Hi بدون أربطة وحذاء Old Skool والذي سيأتي بتصميم جلدي مع تفاصيل على شكل حرف مبطن على باطن النعل الأبيض، إلى جانب الأحذية الكلاسيكية Slip-On التي اشتهرت بها العلامة والتي ستطبع بحرف K إشارة إلى اسم كارل.

كما ستشمل المجموعة التي ستأتي باللونين الأبيض والأسود ، تيشيرت مطبعا بصورة لاغرفيلد، وسترة بومبر باللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى حقيبة جلدية من الجلد الفاخر، وتتراوح أسعار القطع بين 40 و 300 دولار.

وستقدم المجموعة لأول مرة في معرض Bread & Butter في برلين في أوائل سبتمبر، وسوف يتم توزيعها في محلات كارل لاغرفيلد دولياً وبعض متاجر فانس، وكذلك على مواقع التجارة الإلكترونية للعلامات التجارية.

وكانت علامات تجارية أخرى تعاونت مع كارل لاغرفيلد سابقاً، وتشمل شو ايمورا، فيلبريكين، ستيف وتوكيدوكي.

اترك تعليقاً