موضة

ريبيكا تايلور تتعاون مع علامة إبيرجي لإطلاق تشكيلة من ملابس النوم

ريبيكا تايلور تتعاون مع علامة إبيرج...

اجتاحت صيحة ملابس النوم شوارع الموضة، وأصبحت من الصيحات العصرية التي تتطلب الكثير من الجرأة لاعتمادها، ولهذا السبب تعاونت المصممة ريبيكا تايلور مع علامة الأزياء الداخلية إبيرجي لتطلق تشكيلة متنوعة من ملابس النوم. واستعانت المصممة بصورها الظلية الجميلة والمفعمة بالرومانسية لتصميم قطع المجموعة الجديدة تشمل قطعا مكونة من صدرية البراليت من الدانتيل و سروال داخلي بنفس التصميم إلى جانب بدلات البيجاما الحريرية المطبعة بالأزهار والمكونة من شورت و توب كامي والتي تأتي بلوحة ألوان هادئة تشمل النيلي و الوردي والأسود. هذه القطع، بطبيعة الحال، هي خاصة بغرف النوم، من الناحية الفنية، ولكن على الأقل نصف قطع المجموعة يمكنك ارتداؤها في

اجتاحت صيحة ملابس النوم شوارع الموضة، وأصبحت من الصيحات العصرية التي تتطلب الكثير من الجرأة لاعتمادها، ولهذا السبب تعاونت المصممة ريبيكا تايلور مع علامة الأزياء الداخلية إبيرجي لتطلق تشكيلة متنوعة من ملابس النوم.

واستعانت المصممة بصورها الظلية الجميلة والمفعمة بالرومانسية لتصميم قطع المجموعة الجديدة تشمل قطعا مكونة من صدرية البراليت من الدانتيل و سروال داخلي بنفس التصميم إلى جانب بدلات البيجاما الحريرية المطبعة بالأزهار والمكونة من شورت و توب كامي والتي تأتي بلوحة ألوان هادئة تشمل النيلي و الوردي والأسود.

هذه القطع، بطبيعة الحال، هي خاصة بغرف النوم، من الناحية الفنية، ولكن على الأقل نصف قطع المجموعة يمكنك ارتداؤها في الخارج كجزء من إطلالتك اليومية، على سبيل المثال، توب كامي حريري منسق مع سروال الدنيم ... الخ.

إليك أبرز موديلات التعاون الجديد لريبيكا تايلور والمتوفرة حالياً في المتاجر إلى جانب متاجر إيبرجي، و بلومينغديليس.

اترك تعليقاً