موضة

كيف تتألقين بـ "البونشو" في الخريف؟

كيف تتألقين بـ "البونشو" في الخريف؟

محتوى مدفوع

رغم أن فصل الصيف لم ينتهِ بعد، إلا أن صيحات الخريف تبادر بالظهور دون توقف، وآخر صيحة حتى الآن هي البونشو، الرائجة وبقوة في الخريف المقبل. وعلى الرغم من ظهوره القليل إلا أنه سيتربع على عرش موضة خريف 2017، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بوب شوغر" كيف تتألقين بـ "البونشو" بخريف 2017: نسقيه مع السنيكرز الأبيض    يمكنكِ تنسيق البونشو مع قميص وبوي فريند جينز أو ليغينغ، ثم أكملي إطلالتكِ بالسنيكرز الأبيض فتلك الإطلالة ستضفي العصرية لإطلالتكِ الكاجوال. مناسب للمناسبات المميزة إذا كنتِ تنوين حضور مناسبة مميزة يمكنكِ إضافة البونشو الأنيق لإطلالتكِ مهما كانت، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ تنسيق البونشو

رغم أن فصل الصيف لم ينتهِ بعد، إلا أن صيحات الخريف تبادر بالظهور دون توقف، وآخر صيحة حتى الآن هي البونشو، الرائجة وبقوة في الخريف المقبل.

وعلى الرغم من ظهوره القليل إلا أنه سيتربع على عرش موضة خريف 2017، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بوب شوغر" كيف تتألقين بـ "البونشو" بخريف 2017:

نسقيه مع السنيكرز الأبيض

  

يمكنكِ تنسيق البونشو مع قميص وبوي فريند جينز أو ليغينغ، ثم أكملي إطلالتكِ بالسنيكرز الأبيض فتلك الإطلالة ستضفي العصرية لإطلالتكِ الكاجوال.

مناسب للمناسبات المميزة

إذا كنتِ تنوين حضور مناسبة مميزة يمكنكِ إضافة البونشو الأنيق لإطلالتكِ مهما كانت، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ تنسيق البونشو الأسود مع فستان جذاب قصير ذي حمالات وبوت طويل، وستبدين بكامل جاذبيتكِ وأناقتكِ.

كما يمكنكِ اختيار فستان دون أكمام، وترتدين البونشو عليه لإطلالة مختلفة بالأوف شولدر.

لإطلالة كاجوال أنيقة

يمكنك أيضاً الظهور بلوك كاجوال وأنيق بالوقت نفسه، فمع إضافة حزام أو حقيبة صغيرة كما في الصورة، ستظهرين بأحلى لوك يتميز ببساطة أناقته ويمكنكِ تنسيقه مع فستان أيض، وسيبدو جميلاً جداً.

اترك تعليقاً