موضة

استوحي إطلالتك بـ "الأسود" من النجمات التركيات

استوحي إطلالتك بـ "الأسود" من النجم...

محتوى مدفوع

الأسود ملك الألوان الذي لا يغادر عالم الموضة في كل المواسم، فتحرص الكثير من النجمات على ارتدائه، بمختلف إطلالاتهن وفي كل المناسبات. لا تترددي في اختيار الأسود، لأنه اللون الذي يبرز جمال كل النساء بدون منازع، واستلهمي إطلالتك من النجمات التركيات، اللواتي اخترن أن يكون حضورهن مُوقَّعا بفخامة ملك الألوان: هازال فيليز خضعت فيليز لجلسة تصويرية جديدة، اختارت فيها اللون الأسود من خلال توب يكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها ببنطلون فضفاض باللون الزيتي، وحذاء فلات أسود. بيلين كارهان شوهدت كارهان في أحد مراكز التسوق التركية بفستان أسود يكشف عن ذراعيها، وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات البسيطة، واعتمدت المكياج البرونزي الناعم. سيريناي

الأسود ملك الألوان الذي لا يغادر عالم الموضة في كل المواسم، فتحرص الكثير من النجمات على ارتدائه، بمختلف إطلالاتهن وفي كل المناسبات.

لا تترددي في اختيار الأسود، لأنه اللون الذي يبرز جمال كل النساء بدون منازع، واستلهمي إطلالتك من النجمات التركيات، اللواتي اخترن أن يكون حضورهن مُوقَّعا بفخامة ملك الألوان:

هازال فيليز

خضعت فيليز لجلسة تصويرية جديدة، اختارت فيها اللون الأسود من خلال توب يكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها ببنطلون فضفاض باللون الزيتي، وحذاء فلات أسود.

بيلين كارهان

شوهدت كارهان في أحد مراكز التسوق التركية بفستان أسود يكشف عن ذراعيها، وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات البسيطة، واعتمدت المكياج البرونزي الناعم.

سيريناي ساريكايا

ظهرت بتنورة سوداء ذات فتحة ساق، مع توب يكشف عن الخصر، ولتكمل إطلالتها السوداء، ارتدت سترة بيضاء مفتوحة من الأمام، مع اعتماد المكياج البسيط ولم شعرها للخلف.

ميرفي بولغور

ارتدت فستانا أسود بفتحة ساق، لفت الأنظار رغم بساطته من خلال فتحة الظهر المثيرة، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على أحد جانبي وجهها.

بستمسو أوزدمير

اختارت إطلالة سوداء بصحبة خطيبها جان يامان، وارتدت بنطلونا وتوبا ذا أكمام طويلة ليكشف عن خصرها النحيل.

اترك تعليقاً