موضة

استوحي إطلالتك الجلدية من النجمات

استوحي إطلالتك الجلدية من النجمات

محتوى مدفوع

يجب أن لا تخلو خزانة أي امرأة  من الملابس الجلدية، فهذه القطعة الكلاسيكية  لا تغادر عالم الموضة أبدا، ولكن البعض من النساء لا يعرفن الطريقة الصحيحة لتنسيق الجلد مع باقي الأزياء، فتصيبهن الحيرة خوفاً من الأخطاء. وحسب موقع INTO THE CHIC ، من أجل الحصول على إطلالة جلدية أنيقة وجذابة، استوحي اختياراتك من تنسيق النجمات العالميات، واعرفي كيف استخدمن الجلد بشكل لافت وأنيق: التنورة الميني الجلدية  القطعة التي تناسب الخروج ليلاً، اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكس، واستطاعت أن تنوع في مظهرها،  كما يمكن ارتداؤها مع تي شيرت مطبوع من القطن أو توب ذي حمالات رفيعة. التنورة الشورت الجلدية تفضل الكثيرات

يجب أن لا تخلو خزانة أي امرأة  من الملابس الجلدية، فهذه القطعة الكلاسيكية  لا تغادر عالم الموضة أبدا، ولكن البعض من النساء لا يعرفن الطريقة الصحيحة لتنسيق الجلد مع باقي الأزياء، فتصيبهن الحيرة خوفاً من الأخطاء.

وحسب موقع INTO THE CHIC ، من أجل الحصول على إطلالة جلدية أنيقة وجذابة، استوحي اختياراتك من تنسيق النجمات العالميات، واعرفي كيف استخدمن الجلد بشكل لافت وأنيق:

التنورة الميني الجلدية

 القطعة التي تناسب الخروج ليلاً، اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكس، واستطاعت أن تنوع في مظهرها،  كما يمكن ارتداؤها مع تي شيرت مطبوع من القطن أو توب ذي حمالات رفيعة.

التنورة الشورت الجلدية

تفضل الكثيرات الابتعاد عن النمط العادي للتنورة أو البنطلون، فيتجهن إلى التنورة الشورت الفضفاضة، ولإكمال الإطلالة الخارجة عن المألوف، يبقى الجلد هو المثالي، حيث يمكن تنسيق هذه القطعة التحتية مع بلوزة من الحرير أو قميص وسترة طويلة

الجلد الأبيض والأسود

لتحصلي على إطلالة الأسود والأبيض بأناقة لافتة، يمكنكِ تنسيق قطعة علوية بيضاء من خلال توب أبيض مثلما فعلت النجمة العالمية ريهانا، ولستِ في حاجة في هذه الحالة إلا لصندل بكعب عالٍ.

الجلد الأحمر الساخن

هل تجرؤين على ارتداء الأحمر الساخن، خاصة عندما يكون من الجلد اللامع؟ إذا امتلكت الشجاعة، يمكنكِ تقليل حدة اللون من خلال قطعة أخرى باللون الأبيض، مثل بلوزة أو توب،

أما إن كان فستانا أحمر بالكامل، فيجب أن تكملي إطلالتكِ بمجموعة من الإكسسوارات ذات الألوان الهادئة مثل الوردي.

التنورة  الجلد الماكسي المطوية

التنورة الماكسي المطوية من الجلد قطعة كلاسيكية مفضلة، ومن أجمل ألوانها البني أو الجملي، ويفضل معها ارتداء قطعة باللون البيج أو الكريمي.

قطعتان من الجلد 

نجحت النجمة العالمية زندايا في تنسيق قطعتين من الجلد بشكل بسيط، عكس المتعارف عليه، حيث ارتدت بنطلونا فضفاضا من الجلد الأسود، مع توب من الجلد الأسود أيضا، كشف عن خصرها.

وحرصت على إكمال أناقتها من خلال إكسسوارات ناعمة، لتحصد في النهاية إطلالة أنيقة وهادئة وبسيطة.

اترك تعليقاً