موضة

تبحثين عن الأنوثة؟ إليك مجموعة توفيق حطب لعام 2018

تبحثين عن الأنوثة؟ إليك مجموعة توفي...

محتوى مدفوع

كل عام في هذا التوقيت يطرح توفيق حطب مجموعته الجديدة. قبل أيام كشف المصمّم اللبناني عن مجموعته لخريف شتاء 2018. تألفت من 15 فستاناً، وتنوعت بين القصات الطويلة والقصيرة. يشير حطب في حديث لـ "فوشيا" "إلى أن هذه المجموعة مميزة بألوانها القوية منها الأحمر والبني والبيج والموف. كلها ألوان مستوحاة من قلب الخريف، وفي الوقت نفسه تتلاءم مع المناسبات التي تلبيها المرأة". يوضح المصمّم الذي يتعاون مع عدد من النجمات منهن هيفاء وهبي فيقول: "طغت على المجموعة القصات الطويلة والضيقة، وهي المحببة إلى قلب النساء. وجاءت الفساتين مليئة بالأنوثة". وعن تعاونه مع بعض الفنانات يقول حطب: "التعاون دائم، وهناك مشاريع

كل عام في هذا التوقيت يطرح توفيق حطب مجموعته الجديدة. قبل أيام كشف المصمّم اللبناني عن مجموعته لخريف شتاء 2018. تألفت من 15 فستاناً، وتنوعت بين القصات الطويلة والقصيرة.

يشير حطب في حديث لـ "فوشيا" "إلى أن هذه المجموعة مميزة بألوانها القوية منها الأحمر والبني والبيج والموف.

كلها ألوان مستوحاة من قلب الخريف، وفي الوقت نفسه تتلاءم مع المناسبات التي تلبيها المرأة". يوضح المصمّم الذي يتعاون مع عدد من النجمات منهن هيفاء وهبي فيقول: "طغت على المجموعة القصات الطويلة والضيقة، وهي المحببة إلى قلب النساء. وجاءت الفساتين مليئة بالأنوثة".

وعن تعاونه مع بعض الفنانات يقول حطب: "التعاون دائم، وهناك مشاريع جديدة قيد التحضير".

اترك تعليقاً