موضة

بالفيديو.. أزياء المرأة العملية لماري لوي في أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية 2017

بالفيديو.. أزياء المرأة العملية لما...

محتوى مدفوع

حضرت كاميرا "فوشيا" عرض الأزياء المميز للمصممة العالمية ماري لوي، والذي قدمته ضمن مهرجان أسبوع الموضة المصري الذي يقام في الإسكندرية "cairo fashion week 2017". وأظهر العرض اهتمام لوي بالأزياء النسائية الخاصة بالعمل المكتبي،  بالإضافة إلى أزياء السهرات المسائية، فقدمت مجموعة رائعة ومتنوعة في الألوان والخامات، بالإضافة إلى بعض الستايلات المميزة الخاصة بالرجال. وأكدت المصممة التي تحظى بانتشار واسع على مستوى العالم لـ"فوشيا" إن ألوان شتاء 2017 بالنسبة للأزياء النسائية ستتنوع بين الروز الفاتح ودرجات التركواز والرمادي والزيتي والأوفوايت. المزيد في الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=77VVBpAxSHo

حضرت كاميرا "فوشيا" عرض الأزياء المميز للمصممة العالمية ماري لوي، والذي قدمته ضمن مهرجان أسبوع الموضة المصري الذي يقام في الإسكندرية "cairo fashion week 2017".

وأظهر العرض اهتمام لوي بالأزياء النسائية الخاصة بالعمل المكتبي،  بالإضافة إلى أزياء السهرات المسائية، فقدمت مجموعة رائعة ومتنوعة في الألوان والخامات، بالإضافة إلى بعض الستايلات المميزة الخاصة بالرجال.

وأكدت المصممة التي تحظى بانتشار واسع على مستوى العالم لـ"فوشيا" إن ألوان شتاء 2017 بالنسبة للأزياء النسائية ستتنوع بين الروز الفاتح ودرجات التركواز والرمادي والزيتي والأوفوايت.

المزيد في الفيديو..

اترك تعليقاً