موضة

بالفيديو.. كولكشن جديد في مهرجان أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية

بالفيديو.. كولكشن جديد في مهرجان أس...

محتوى مدفوع

حضرت كاميرا "فوشيا" فعاليات حفل مهرجان أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية "cairo fashion week 2017" بحضور عدد كبير من مصممي الأزياء المصريين والعرب، الذين قدموا مجموعاتهم لشتاء 2017 حيث شارك في الحفل مصمم الأزياء المصري عمرو البنا والمصممة ماري لوي. وقالت مصممة الأزياء المصرية والعالمية ماري لوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المهرجان: "العرض عبارة عن كولكشن يجمع الرجالي والحريمي؛ لأننا أخذنا البدلة الرجالي السوداء ذات الخيط الأبيض وطورناها لتناسب السيدات مع وضع تطريز على الأكتاف بالإضافة إلى جاكيت طويل". المزيد في الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=sb5S3wEvQxg

حضرت كاميرا "فوشيا" فعاليات حفل مهرجان أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية "cairo fashion week 2017" بحضور عدد كبير من مصممي الأزياء المصريين والعرب، الذين قدموا مجموعاتهم لشتاء 2017 حيث شارك في الحفل مصمم الأزياء المصري عمرو البنا والمصممة ماري لوي.

وقالت مصممة الأزياء المصرية والعالمية ماري لوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المهرجان: "العرض عبارة عن كولكشن يجمع الرجالي والحريمي؛ لأننا أخذنا البدلة الرجالي السوداء ذات الخيط الأبيض وطورناها لتناسب السيدات مع وضع تطريز على الأكتاف بالإضافة إلى جاكيت طويل".

المزيد في الفيديو..

اترك تعليقاً