موضة

من نانسي إلى مايا.. كيف أطلّت النجمات هذا الأسبوع عبر إنستغرام؟

من نانسي إلى مايا.. كيف أطلّت النجم...

محتوى مدفوع

اشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وكان هذا الأسبوع حافلاً باستايلاتهن في صورهن على موقع "إنستغرام" كما وتميزن في الحفلات وجلسات التصوير  بالأناقة والرقي. جمعت "فوشيا" لك 10 من أجمل الإطلالات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي.. لوك جديد اختارته الديفا سميرة سعيد بفتسان من الجلد والتول حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها في لبنان بعدسات شربل بو منصور، وذلك على هامش إحيائها حفلا بإطار "مهرجانات بعلبك الدولية"، واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل سارة حسن وتولى مصفف الشعر جو رعد تسريحة شعرها. وعلى الرغم من طغيان التنسيقات الأنثوية، إلا أننا شاهدنا إطلالة للممثلة المصرية منة شلبي "الذكورية"

اشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وكان هذا الأسبوع حافلاً باستايلاتهن في صورهن على موقع "إنستغرام" كما وتميزن في الحفلات وجلسات التصوير  بالأناقة والرقي.

جمعت "فوشيا" لك 10 من أجمل الإطلالات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي..

لوك جديد اختارته الديفا سميرة سعيد بفتسان من الجلد والتول حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها في لبنان بعدسات شربل بو منصور، وذلك على هامش إحيائها حفلا بإطار "مهرجانات بعلبك الدولية"، واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل سارة حسن وتولى مصفف الشعر جو رعد تسريحة شعرها.

وعلى الرغم من طغيان التنسيقات الأنثوية، إلا أننا شاهدنا إطلالة للممثلة المصرية منة شلبي "الذكورية" بعد قص شعرها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمدينة الجونة في مصر، مع المصورة الفوتوغرافية بتول الضوي، ولكن دللت شلبي على أنوثتها بارتدائها "مايوه بيكيني" يعلوه "كاش مايوه".

وشاهدنا إطلالتين مبهرتين وناعمتين باللون الذهبي خلال هذا الأسبوع كان لابد من أن نذكرهما في هذه القائمة، وهما إطلالة الأنيقة نيكول سابا التي اختارت فستانًا ذهبيًا لامعا تناسب مع لون بشرتها البرونزية، خلال حفل بالساحل الشمالي رافقها فيه النجم العالمي البورتوريكي لويس فونسي صاحب الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو".

أما الإطلالة الذهبية الأخرى فكانت للنجمة كارول سماحة، التي خطفت الأنظار كعادتها بأناقتها من خلال ارتدائها فستانا أبيض اللون يعلوه "كاب" باللون الذهبي من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، لإحيائها حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات "البترون الدولية".

وكان اللون الأسود حاضرًا بطبيعة الحال في لوك جذاب للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور في سهرة أقامتها شركة Humanagement، اختارت لها فستانًا طويلاً من توقيع Dolce Farfalla باللون الأسود دون أكمام ومفتوح على الظهر، واهتم سدريك حداد خبير المظهر بتنسيق ملابس سيرين، بينما اهتمت خبيرة التجميل كوليت اسكندر بمكياجها وأشرف المصفف ميشال زيتون على تسريحة شعرها.

النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت إطلالة عصرية وتوهجت بفستان مثير باللون الأخضر الفاتح كشف عن إحدى ساقيها كاملة حينما أطلت على جمهورها خلال إحيائها حفلاً غنائيًا في منطقة بحمدون بلبنان.

وبعيدًا عن الفساتين والكلاسيكية، اعتمدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إطلالة شبابية كاجوال، ولكونها تتمتع بقوام رشيق ونحيف، فإن الشورت الجينز الذي نسقته مع تيشرت قطني باللون الأصفر، ناسبها في إطلالتها مع أسرتها.

وأبهرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها بفستان "أوف وايت" مطرز بالكامل وطويل بدت فيه كالحورية، حمل توقيع المصمم السوري رامي العلي، ظهرت به خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في العاصمة البريطانية لندن.

الممثلة السورية ديمة قندلفت فضلت أن يكون الجمبسوت بديلاً عن الفساتين، فاختارته باللونين الأسود والأبيض، حمل توقيع المصمم اللبناني عقل فقيه الذي تعاونت معه لسنوات.

إطلالة ساحرة للنجمة سابين في مهرجان مجد المعوش إلى جانب النجم فارس كرم، بفستان من دار مصممة الأزياء العالمية "الساندرا ريتش"، تميز بالدانتيل الأزرق المطرز والمتدرج من شكل V في منطقة الصدر.

اترك تعليقاً