موضة

هل تمتلكين جسدًا شبيهًا بالكمثرى؟.. إذاً هذه الملابس تناسبك!

هل تمتلكين جسدًا شبيهًا بالكمثرى؟.....

إذا كنتِ تعانين من فخذين ممتلئين أو أرداف سمينة في حين الجزء العلوي (منطقة الصدر) نحيف؟ إذاً، أنت تمتلكين جسداً شبيهاً بالكمثرى. وهذا الشكل عادة يكون إما لأسباب وراثية، إذ ترثه المرأة عن أمها أو جدتها فتكون الخلايا الدهنية في هذه المناطق أكثر من غيرها، أو بسبب زيادة نسبة الهرمون الأنثوي الذي يؤدي إلى زيادة الوزن بصفة عامة وتراكم الدهون في منطقة الأرداف والأفخاد . وهذا الأمر يجعل المرأة في حيرة من أمرها حول نوع الملابس التي ينبغي عليها ارتداؤها، لتساعد بطريقة أو بأخرى الجسم ليبدو متناسقاً ومتساوياً في الحجم . الفيديو المرفق، يعرض خلاله مصمم الأزياء اللبناني جان شارل

إذا كنتِ تعانين من فخذين ممتلئين أو أرداف سمينة في حين الجزء العلوي (منطقة الصدر) نحيف؟ إذاً، أنت تمتلكين جسداً شبيهاً بالكمثرى.

وهذا الشكل عادة يكون إما لأسباب وراثية، إذ ترثه المرأة عن أمها أو جدتها فتكون الخلايا الدهنية في هذه المناطق أكثر من غيرها، أو بسبب زيادة نسبة الهرمون الأنثوي الذي يؤدي إلى زيادة الوزن بصفة عامة وتراكم الدهون في منطقة الأرداف والأفخاد .

وهذا الأمر يجعل المرأة في حيرة من أمرها حول نوع الملابس التي ينبغي عليها ارتداؤها، لتساعد بطريقة أو بأخرى الجسم ليبدو متناسقاً ومتساوياً في الحجم .

الفيديو المرفق، يعرض خلاله مصمم الأزياء اللبناني جان شارل زكريا عدداً من النصائح التي يجب على المرأة التي تمتلك جسداً شبيها بالكمثرى، اعتمادها لدى اختيارها لملابسها.

اترك تعليقاً