موضة

بالصور .. أجمل إطلالات مدونات الموضة بالبلوزة الوردية

بالصور .. أجمل إطلالات مدونات الموض...

محتوى مدفوع

يبدو أن الجو الصيفي في بريطانيا بدأ يتخذ طابعه الخريفي، ولهذا السبب لجأت أشهر مدونات الموضة إلى ارتداء قطع التريكو وبالتحديد البلوزات المريحة، مع القطع الصيفية مثل شورت الدنيم والتنانير المطبعة والفساتين الماكسي وغيرها. وبتجوالك في حسابات أشهر الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة البريطانية، لاحظنا انتشار موديلين من البلوزات الوردية، والخيار الأكثر شعبية هو بلوزة التريكو الوردية من علامة "غاني" والتي ارتدتها كل من كاميلا شاريير وكاثرينا ورميرود، إلى جانب سترة وردية من "هاديس"، العلامة التجارية البريطانية للتريكو التي انطلقت في عام 2016، وتأتي البلوزة مطبعة بعبارة "بونجور تريستيس" . إليك أجمل إطلالات مدونات الموضة بالكنزة الوردية خلال موسم الصيف.

يبدو أن الجو الصيفي في بريطانيا بدأ يتخذ طابعه الخريفي، ولهذا السبب لجأت أشهر مدونات الموضة إلى ارتداء قطع التريكو وبالتحديد البلوزات المريحة، مع القطع الصيفية مثل شورت الدنيم والتنانير المطبعة والفساتين الماكسي وغيرها.

وبتجوالك في حسابات أشهر الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة البريطانية، لاحظنا انتشار موديلين من البلوزات الوردية، والخيار الأكثر شعبية هو بلوزة التريكو الوردية من علامة "غاني" والتي ارتدتها كل من كاميلا شاريير وكاثرينا ورميرود، إلى جانب سترة وردية من "هاديس"، العلامة التجارية البريطانية للتريكو التي انطلقت في عام 2016، وتأتي البلوزة مطبعة بعبارة "بونجور تريستيس" .

إليك أجمل إطلالات مدونات الموضة بالكنزة الوردية خلال موسم الصيف.

 

Bonjour tristesse

A post shared by Sabina Socol (@sabinasocol) on

 

Bonjour France 🇫🇷 (& short hair again)

A post shared by María Bernad (@maria_bernad) on

اترك تعليقاً