موضة

موضة حقائب التسعينات تعود في 2017.. وبلاك شاينا تختار علامة غوتشي

تجوّلت نجمة تلفزيون الواقع "بلاك شاينا" في شوارع لوس أنجلوس أثناء عطلة نهاية الأسبوع الماضي، برفقة حبيبها الجديد مغني الراب "ميتشي"، حيث شوهد الثنائي وهما يتجولان تحت أشعة الشمس والابتسامة مرسومة على وجهيهما بينما كانا في طريقهما إلى مركز التجميل، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واختارت شاينا في نزهتها القصيرة حمل حقيبة ظهر وردية من علامة غوتشي يصل سعرها إلى 1130 دولاراً، انتقتها من آخر مجموعات غوتشي لحقائب الظهر، حيثُ شهد هذا التصميم رواجاً في عالم الموضة مرّة أخرى بعدما كان صيحةً في التسعينات. لم تكن شاينا الأولى في حمل هذه القطعة العصرية، فقد سبقتها إليها كورتني كارداشيان

تجوّلت نجمة تلفزيون الواقع "بلاك شاينا" في شوارع لوس أنجلوس أثناء عطلة نهاية الأسبوع الماضي، برفقة حبيبها الجديد مغني الراب "ميتشي"، حيث شوهد الثنائي وهما يتجولان تحت أشعة الشمس والابتسامة مرسومة على وجهيهما بينما كانا في طريقهما إلى مركز التجميل، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واختارت شاينا في نزهتها القصيرة حمل حقيبة ظهر وردية من علامة غوتشي يصل سعرها إلى 1130 دولاراً، انتقتها من آخر مجموعات غوتشي لحقائب الظهر، حيثُ شهد هذا التصميم رواجاً في عالم الموضة مرّة أخرى بعدما كان صيحةً في التسعينات.

لم تكن شاينا الأولى في حمل هذه القطعة العصرية، فقد سبقتها إليها كورتني كارداشيان التي استعاضت عن الحقائب التقليدية بحمل حقيبة ظهر صغيرة من علامة "لوي فيتون"، كانت باللونين الأسود والأحمر في بداية الصيف، كما وتألقت بها عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" التي حملت أكثر من نسخة منها بتوقيع علامة فيرساتشي.

اترك تعليقاً