موضة

هاني ومهند.. تجربة مختلفة في تصميم أزياء المشاهير

هاني ومهند.. تجربة مختلفة في تصميم...

محتوى مدفوع

حقق الثنائي هاني ومهند خطوات مهمة ومتميزة في عالم تصميم أزياء المشاهير من ناحية تعاملهما المشترك في تصميم واختيار أزياء واحدة للمشاهير، معتمدين على الابتكار والتميز من ناحية تصميم الملابس واختيار الألوان ونوعية التصاميم. وبات الثنائي مقصداً لبعض الفنانات والمشاهير ممن أحبوا تجربتهما واهتمامهما بكافة التفاصيل. فوشيا التقت المصممين هاني ومهند ليتحدثا عن تجربتهما، وأبرز المعوقات التي يمكن أن تعترضهما كثنائي عليه أن يخرج ويتفق على فكرة واحدة، وعلى تصميم واحد. كما تحدثا عن ألوان صيف 2017 وأبرز تصاميمهما والفنانات اللواتي قاما بالتعاون معهنّ، والفارق بين التصميم للمشاهير وبين التصميم لبقية الناس. https://www.youtube.com/watch?v=jbZu-ispzSk

حقق الثنائي هاني ومهند خطوات مهمة ومتميزة في عالم تصميم أزياء المشاهير من ناحية تعاملهما المشترك في تصميم واختيار أزياء واحدة للمشاهير، معتمدين على الابتكار والتميز من ناحية تصميم الملابس واختيار الألوان ونوعية التصاميم.

وبات الثنائي مقصداً لبعض الفنانات والمشاهير ممن أحبوا تجربتهما واهتمامهما بكافة التفاصيل.

فوشيا التقت المصممين هاني ومهند ليتحدثا عن تجربتهما، وأبرز المعوقات التي يمكن أن تعترضهما كثنائي عليه أن يخرج ويتفق على فكرة واحدة، وعلى تصميم واحد.

كما تحدثا عن ألوان صيف 2017 وأبرز تصاميمهما والفنانات اللواتي قاما بالتعاون معهنّ، والفارق بين التصميم للمشاهير وبين التصميم لبقية الناس.

اترك تعليقاً