موضة

جيسيكا ألبا تُخفي ملامح حملها بإطلالة فضفاضة

جيسيكا ألبا تُخفي ملامح حملها بإطلا...

رغم إعلانها في يوليو الماضي عن خبر حملها بطفلها الثالث، إلا أن النجمة جيسيكا ألبا حرصت على إخفاء انتفاخ بطنها خلال تواجدها في مطار لوس أنجلوس الدولي يوم أمس برفقة ابنتيها هونور (9 أعوام) وهافين (6 أعوام)، إذ ظهرت النجمة المتألقة بسترة قطنية فضفاضة بيضاء اللون مع سروال واسع الأرجل. وارتدت أيضا فوق السترة كارديغان رمادي اللون لإكساب طلتها مزيداً من الدفء أثناء الرحلة. فيما ظهرت ابنتها هافين بفستان وردي مزود بنقوش بيضاء مع ليغينغ أبيض وحذاء رياضي وأكملت طلتها بارتداء جاكيت جينز وحملها حقيبة ملونة. وأفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في غضون ذلك بأن جيسيكا، التي تبلغ من  العمر

رغم إعلانها في يوليو الماضي عن خبر حملها بطفلها الثالث، إلا أن النجمة جيسيكا ألبا حرصت على إخفاء انتفاخ بطنها خلال تواجدها في مطار لوس أنجلوس الدولي يوم أمس برفقة ابنتيها هونور (9 أعوام) وهافين (6 أعوام)، إذ ظهرت النجمة المتألقة بسترة قطنية فضفاضة بيضاء اللون مع سروال واسع الأرجل.

وارتدت أيضا فوق السترة كارديغان رمادي اللون لإكساب طلتها مزيداً من الدفء أثناء الرحلة. فيما ظهرت ابنتها هافين بفستان وردي مزود بنقوش بيضاء مع ليغينغ أبيض وحذاء رياضي وأكملت طلتها بارتداء جاكيت جينز وحملها حقيبة ملونة.

وأفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في غضون ذلك بأن جيسيكا، التي تبلغ من  العمر (36 عاماً)، تبحث الآن عن اسم ثالث يبدأ بحرف الـ "H" لمولودها الثالث.

اترك تعليقاً