موضة

هذا سبب غياب آشلي غراهام عن مهرجان MET GALA!

هذا سبب غياب آشلي غراهام عن مهرجان...

محتوى مدفوع

تغيّبت عارضة الأزياء الممتلئة الشهيرة آشلي غراهام، ذات الأصول الأمريكية، عن حضور MET GALA  السنة الماضية، وهو واحد من أهم مهرجانات الموضة في العالم، حيث يقام كل عام بولاية نيويورك الأمريكية، فتطمح كل نجمات الموضة إلى حضوره، لعرض إطلالاتهن المميزة وأزيائهن المختلفة.   ورغم أن آشلي تلقّت دعوة خاصة لحضور هذا المهرجان العام الماضي، إلا أنها عانت من المشكلة التي تواجهها كل الفتيات الممتلئات في المناسبات، خاصة عند اختيارهن لفساتين أو ملابس سهرة تتلاءم مع الحدث. آشلي البالغة من العمر 29 عامًا، لم تحضر MET GALA العام السابق؛ لأنها لم تتوفق في اختيار مصمم أزياء مناسب، يقدم لها فستانا يتلاءم

تغيّبت عارضة الأزياء الممتلئة الشهيرة آشلي غراهام، ذات الأصول الأمريكية، عن حضور MET GALA  السنة الماضية، وهو واحد من أهم مهرجانات الموضة في العالم، حيث يقام كل عام بولاية نيويورك الأمريكية، فتطمح كل نجمات الموضة إلى حضوره، لعرض إطلالاتهن المميزة وأزيائهن المختلفة.

 

ورغم أن آشلي تلقّت دعوة خاصة لحضور هذا المهرجان العام الماضي، إلا أنها عانت من المشكلة التي تواجهها كل الفتيات الممتلئات في المناسبات، خاصة عند اختيارهن لفساتين أو ملابس سهرة تتلاءم مع الحدث.

آشلي البالغة من العمر 29 عامًا، لم تحضر MET GALA العام السابق؛ لأنها لم تتوفق في اختيار مصمم أزياء مناسب، يقدم لها فستانا يتلاءم مع جسدها، ولكن هذه السنة يبدو أنها كانت حريصة ومن البداية أن تحسن الاختيار، فبدت مذهلة تشع جمالا وأناقة بفستان من M&H.

والجدير بالذكر أن غراهام أكدت أنها كانت تلقت دعوة للحدث في عام 2016، لكنها كانت قيد انتظار مصمم مناسب لفستانها، لآخر لحظة، وقالت في حوارها لموقع THE CUT: ” لم أستطع الحصول على مصمم أزياء مناسب، ولا يمكن أن أظهر فقط بالجينز والتي شيرت".

اترك تعليقاً