موضة

تألقي بالحذاء الرياضي الوردي.. الموضة الأكثر انتشارًا في 2017

محتوى مدفوع

الحذاء الرياضي الوردي من أسرع صيحات الأحذية الرياضية انتشارا لهذا العام.. هذا ما أكّدته منصة بينتريست المهتمة بجديد عالم الموضة والأزياء، بعدما ارتفعت نسبة تداول صورهذا النوع من الأحذية بنسبة 55 في المئة، منذ بداية العام.  نعلم أنّه من الصعب عليكِ التخلي عن أحذيتك الرياضية البيضاء الكلاسيكية، مثل ستان سميث أو كونفيرس، ولكن ومن باب التجديد في إطلالتك ربما عليك وضع لمسات جديدة، وتجربة الأحذية الرياضية الوردية التي قدّمها أبرز المصممين بموديلات متنوعة، وبدأ رواد موضة الشارع بارتدائها، لهذا يمكنك أن تخوضي التجربة لتبدي أكثر أناقة ومواكبة لجديد صيحات الموضة. .السؤال الأهم هو كيف يمكنك ارتداء هذه الصيحة الأنثوية بدون

الحذاء الرياضي الوردي من أسرع صيحات الأحذية الرياضية انتشارا لهذا العام.. هذا ما أكّدته منصة بينتريست المهتمة بجديد عالم الموضة والأزياء، بعدما ارتفعت نسبة تداول صورهذا النوع من الأحذية بنسبة 55 في المئة، منذ بداية العام.

 نعلم أنّه من الصعب عليكِ التخلي عن أحذيتك الرياضية البيضاء الكلاسيكية، مثل ستان سميث أو كونفيرس، ولكن ومن باب التجديد في إطلالتك ربما عليك وضع لمسات جديدة، وتجربة الأحذية الرياضية الوردية التي قدّمها أبرز المصممين بموديلات متنوعة، وبدأ رواد موضة الشارع بارتدائها، لهذا يمكنك أن تخوضي التجربة لتبدي أكثر أناقة ومواكبة لجديد صيحات الموضة.

.السؤال الأهم هو كيف يمكنك ارتداء هذه الصيحة الأنثوية بدون أن تبدي كطفلة أو مراهقة؟

بالنسبة للمبتدئات، فيمكنهن تنسيقها مع بدلة مثالية لخلق توازن في الإطلالة العملية، أما إذا كنت ترغبين في تطبيق هذه الصيحة بشكل كلي، ننصحك باعتماد إطلالة متكاملة باللون الوردي من الرأس إلى أخمص القدمين.

وإذا قررت خوض تجربة الوردي دون تردد، نقدم لك صور مجموعة من أجمل الأحذية الرياضية الوردية من أفضل الماركات العالمية، لتختاري ما يروقك وما يناسب ذائقتك المميزة.

اترك تعليقاً