موضة

الخبير الإسباني خوليو راسينيو: هكذا تختارين البنطلونات الصيفية الملائمة لقوامك..

الخبير الإسباني خوليو راسينيو: هكذا...

يُظهر البنطلون جمال قوام المرأة وخاصة حين تختاره بعناية، وفي الصيف تظهر موضة جديدة للبنطلونات بألوان وأشكال جميلة، لكن يجب مراعاة اختيارها حسب شكل قوام كل سيدة كي تظهر الجسم بشكل متناسق وجذاب. يقول خبير الموضة الإسباني، خوليو راسينيو، لـ"فوشيا"، إنه لاختيار البنطلون المناسب لكل امرأة خلال فصل الصيف عليها مراعاة النصائح التالية: الجسم المستطيل   بالنسبة للسيدة صاحبة الجسم المستطيل الشكل عليها اختيار بنطلون بجيوب خلفية تشكل نوعاً من المنحنيات من الخلف، وواسعة قليلاً من أسفل الركبة لتنسيق شكل الجسم و إظهار جماله. الخصر النحيف   أما السيدة التي تملك خصراً نحيفاً، فعليها اختيار بنطلون ذي خصر بارتفاع متوسط

يُظهر البنطلون جمال قوام المرأة وخاصة حين تختاره بعناية، وفي الصيف تظهر موضة جديدة للبنطلونات بألوان وأشكال جميلة، لكن يجب مراعاة اختيارها حسب شكل قوام كل سيدة كي تظهر الجسم بشكل متناسق وجذاب.

يقول خبير الموضة الإسباني، خوليو راسينيو، لـ"فوشيا"، إنه لاختيار البنطلون المناسب لكل امرأة خلال فصل الصيف عليها مراعاة النصائح التالية:

الجسم المستطيل

 

بالنسبة للسيدة صاحبة الجسم المستطيل الشكل عليها اختيار بنطلون بجيوب خلفية تشكل نوعاً من المنحنيات من الخلف، وواسعة قليلاً من أسفل الركبة لتنسيق شكل الجسم و إظهار جماله.

الخصر النحيف

 

أما السيدة التي تملك خصراً نحيفاً، فعليها اختيار بنطلون ذي خصر بارتفاع متوسط وواسع قليلاً ومثني من الأسفل أو بنطلون ضيق ليبرز منحنيات الجسم كلها.

الخصر العريض

وصاحبة الجسم بأكتاف وأرداف صغيرة وخصر عريض، فيجب أن تختار بنطلوناً من النوع المستقيم المتوازي في العرض، وخصر مرتفع، مع الحرص على أن يغطي جزءاً من الكعب؛ لأن هذا يخفي التناقض الذي يبدو عليه الجسم.

أكتاف عريضة

 

والسيدة التي تملك جسماً بأكتاف عريضة وخصر وأرداف نحيفة، فعليها اختيار بنطلون فضفاض قليلاً من أسفل الركبة بجيوب جانبية ليحقق لها التوازن ما بين النصف العلوي والسفلي.

اترك تعليقاً